خريف شتاء 2013 – Michael Kors

هل بوسع أي مصمم أزياء أن يقدم تشكيلة ترضي جميع الأذواق؟ كلهم يحاولون ولكن تشكيلة المصمم Michael Kors لخريف وشتاء 2013 التي عرضت مؤخرا ضمن أسبوع موضة الأزياء الجاهزة بنيويورك لا زالت الأقرب لبلوغ هذا الحلم، فقد ضمّت العديد من القصات الحيويّة والمميّزة التي جمعت بين الأناقة والعملية والإبتكار.
 
تبدو المرأة العصرية الهدف المباشر لهذا العرض الذى يضم 20 تصميما متنوعا، ورغم تباين الأذواق يمكنك العثور على ما تحلمى به من أزياء جاهزة داخل هذه التشكيلة التى تنوعت ما بين الفساتين والبذلات والمعاطف والتنورة والبلوزة وإن كان الجلد الأسود هو القاسم المشترك بين كل التصميمات مع حضور لافت للأكتاف العريضة والمنفوخة.
 
المرأة الجادة ستجد ضالتها في النقشة العسكريّة التي ميزت الكثير من تصاميم العرض واللمسة الذكورية الواضحة على تصميم المعاطف والبذلات، إضافة إلى التنانير الواسعة و التنانير بالقصة المستقيمة والقمشة المطبوعة بالمربعات والتموجات وكلها تمزج ما بين الألوان الكلاسيكيّة كالأسود والأبيض والرمادي وألوان النيون كالأصفر والأزرق الملكى والبرتقالي.
 
Michael Kors حاول أن يرضي الجميع وأن يحافظ فى الوقت نفسه على خطوطه الأساسية فهل أعجبتك تشكيلته؟ يمكنك أن تشاهدي الصور لتختاري ما يلبي أناقتك.