خريف شتاء 2013 - Lorenzo Riva

سنوات خبرته تخطت العشرين عاما عاش فيها في عالم خاص من الأزياء. هو مصمم يعرف تماما ماذا تريد المرأة: المرأة العاملة، المرأة الأم، المرأة القوية، المرأة الجذابة. Lorenza Riva  المصمم الإيطالي الأصل مرة جديدة في ميلانو في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لعام 2013.
 
لا يعتمد Riva  على الإثارة أو الجرأة في ثيابه أو تضخيم ابتكاراته، بل يقدم مجموعة ناعمة راقية أنثوية بامتياز ترغب أي امرأة في ارتدائها في أي وقت.
 
الألوان جاءت مناسبة للعرض كالأزرق والأسود والأبيض والبنسفجي الفاتح والبني والرمادي والـJuicy Aubergine والـGreen Oil.
 
القصات كانت متنوعة وباستنثاء السراويل والـSilhouette، الأغلبية كانت للفساتين أو التنانير على الركبة، منها ما هو ضيق على الجسم أو متطاير أكثر، كما جاءت الفساتين إما بأكمام طويلة أو بأكمام واسعة.
 
الدانتيل كانت السمة المميزة للمجموعة فجاء إما فوق الثياب أو من ضمنه، مضفيا رونقا خاصا الى لمجموعة. وإلى الدانتيل، استخدم كذلك Riva الساتان والجلد والشفاف في بعض التصاميم التي كانت موحدة الألوان أو مخلوطة بلونين كحد أقصى. أما الفرو فحضر خجولا في المعاطف الشتوية الجذابة والأنيقة وكذلك المخمل.
 
Riva  ابتعد عن النقوشات في أغلبية تصاميمه وحافظ على طابعها الكلاسيكي، إنما ادخل في تصميمين بعض النقوشات الناعمة المرسومة كلوحة.
 
من ناحية أخرى،  لفتت الفساتين الطويلة المشغولة بشكل أنيق وجذاب وبقصات وقماش فريد من اللميع والدانتيل والساتان.
 
وحرص Riva أيضا على إدخال الإكسسسوار من النظارات إلى القلادات لإضفاء المزيد من البريق.
 
ولأن تكرسه للأزياء الراقية، جعله اسما تقليديا في تصميم فساتين الزفاف، لم يأب Riva  إلا وأن يقدم تصميما واحدا من فستان العرس جذب كل الأنظار إليه بطلته الملوكية والأميرية الناعمة والراقية.