خريف شتاء 2013 - Jenny Packham

خطفت المصممة البريطانية Jenny Packham الأنفاس في عرض Ready To Wear لخريف شتاء 2013 في أسبوع الموضة في نيويورك.
 
ففي صالة Lincoln Center for the Performing Arts، قدمت Packham عرضها المستوحى من الأناقة الباريسية في السبعينات كما جاء في مقدمة الحفل الذي حمل اسم "La Saloniere"، وتمايلت العارضات كالأميرات بل أكثر كالملكات والدوقات في عالم من الجمال والروعة.
 
وكأن Packham أرادت من خلال احتفالها هذا العام بالعيد الـ25 لانطلاق ماركتها العالمية، إثبات أن اختيار دوقة كامبريدج كايت ميدلتون لتصاميمها لم يكن إلا تأكيدا للاسم الذي حفرته في عالم فساتين السهرات والأناقة.
 
باختصار مجموعة Jenny Packham كانت حالمة، فاخرة، ساحرة وأبعد من الأناقة، فحتى الموسيقى كانت ملائمة للأجواء، وحرصت المصممة من خلال أدق التفاصيل التعبير عن الرومانسية الباريسية، بدءا من الشعر على شكل Ponytail إلى الماكياج وأحذية Louboutin الشهيرة.
 
ضمت المجموعة فساتين ناعمة كلاسيكية انسابت على جسد العارضات وأخرى براقة ومخرزة ومطرزة بتفاصيل مذهلة من الحرير والساتان، زينت بعضها بحجرات كريستال من Swarovski وبألوان جذابة من الأسود والأحمر والرمادي والأبيض والأزرق الليلي وألوان ناعمة مثل لون الخوخ والدراق، كذلك الأمر بالنسبة لتنانير الحرير والساتان والـJumpers والـPantsuit التي قدمتها بأسلوب أنثوي جديد. كما لفتت الأنظار بعض المعاطف والـTrench coat التي زادت البريق على الفساتين.
 
حتما كان عرض Packham من أجمل العروض الذي شهدها أسبوع الموضة هذا العام في نيويورك، فالماركة التي تضم فساتين أعراس وإكسسوارات إضافة إلى فساتين السهرات، تزداد شهرتها يوما بعد يوم في الأوساط العالمية.