خريف شتاء 2013 - Ermanno Scervino

"مزيج من عناصر مختلفة من الثقافات: إبداعية مترجمة مع نهج حديث"، هذا ما قاله Ernamo Scervino  المصمم الإيطالي الأصل عن مجموعته الجديدة لخريف شتاء 2013 التي تابعناها في أسبوع الموضة السنوي في ميلان.
 
Scervino الغني عن التعريف في مجال عروض الأزياء العالمية، طمح إلى تحقيق رغبات وأحلام المرأة. الملابس، الأقمشة الفاخرة، التفاصيل الخارجة عن المألوف كانت دائما وسيلة المصمم للوصول إلى هذه الاحلام.
 
على وقع أنغام موسيقى الفيلم الناجح Djanco Unchained والأغنية الـHit للنجمة ريهانا Diamonds، تمايلت عارضات Scervino بثقة بمجموعة عادت بنا إلى الخمسينات خصوصا مع غطاء الرأس "التقليدي" العصري المربوط على العنق.
 
الكلاسيكية الإيطالية الخمسينية حضرت من خلال الأقمشة المنوعة والقصات الفريدة إضافة إلى غياب النقوشات باستثناء بعض نقوشات الـLeopard التي على ما يبدو عادت لتكتسح هذا الموسم. كما استخدم بعض "الباييت" والشك، وبعض قماش من " الشبك " الأسود.
 
من خلال الصوف والفرو والقطن والمخمل والموهير والجوخ، قدم Scervino مجموعة من فساتين على الركبة وجاكيتات متوسطة وسراويل وتنانير مع قمصان من الصوف والموهير، والجلد الذي كان حاضرا في القفازات التي رافقت معظم التصاميم، الأسود والأبيض والرمادي ألوان طغت في مجموعة Scervino إضافة إلى البني والـMauve  والـAubergine .
 
كما وضع غطاءً للرأس من الصوف والموهير، كذلك حضر الصوف على المعاطف وعلى الرقبة.
 
Scervino أبهر الحضور بمجموعة فساتين طويلة قدمها آخر العرض مليئة بالأناقة والفخامة من الساتان والشك والمخمل والحرير.
 
الإبداع والحدس والمهنية هو شعار المصمم الذي ولد في ميلان وترعرع في فلورانس، ليصل إلى أعلى مستوى من الجودة، نماذج بسيطة وفخمة يقدمها Scervino كطبق كامل من الأناقة والفخامة.