خريف شتاء 2013 - Antonio Marras

أوركسترا حية بكامل عدتها، أوبرا وموسيقى، ممثلون وفنانون... كلا لستم في إحدى المسرحيات الإيطالية المعروفة، إنكم ببساطة تحضرون عرض خريف شتاء 2013 للمصمم Antonio Marras في صالة Palazzo Clerici الفخمة.
 
Marras جمع كل التناقضات هذا العام، بين الجريء والأنيق والكلاسيكي والـFormal…أشكال وقصات مزخرفة مطرزة هندسية، تسافر عبر الزمن وتحّن إلى الأزمنة والثقافات القديمة لتعيد إحياء أمجاد الماضي.
 
حرص Marras على خلق الحيوية في النقوشات المزخرفة بالورود، فالخريف والشتاء عند المصمم ليسا موسما الجماد والبرودة بل موسما منعشا بالزينة والألوان والورود والحياة.
 
تشكيلة متنوعة من الكلاسيكي والعصري والتقليدي والأنثوي، ومتناقضة كالأحذية الرياضية مع الطقم الكلاسيكي والجوارب الصوفية العالية مع السكربينات وخلط الأقمشة من القطنيات إلى الفرو والصوف والساتان والمخملي مع بعض الدانتيل.
 
فساتين وتنانير وقمصان قدمت أيضا بقصات جريئة على الصدر وأخرى شتوية تزينت بأنواع أخرى من النقوشات، كما حملت المجموعة تشكيلة منوعة من القصات المختلفة للسراويل والفساتين والتنانير بين القصير والطويل والجاكيتات والمعاطف والتايور الكلاسيكي والقمصان الصوفية.
 
تمكن Marras من إرضاء جميع الأذواق في المجموعة التي شاركت فيها كل الألوان تقريبا، وللسنة الرابعة عشرة على التوالي في ميلانو، يخلق Marras الأجواء الساحرة ويقدم ثيابه كتحف من العراقة والفن.