4 خطوات من أحمد قبيسي لتوحيد لون البشرة

توحيد لون البشرة الخطوة الاساسية في المكياج

توحيد لون البشرة الخطوة الاساسية في المكياج

أولى خطوات المكياج الصحيح تبدأ بتوحيد لون البشرة بشكل متقن وإخفاء عيوبها للحصول على إطلالة جميلة وقاعدة اساسية لبسط بقية مواد المكياج.
 
إليك عزيزتي من خبير التجميل أحمد قبيسي أهم 4 خطوات لتوحيد لون بشرتك:
 
1- بداية، عليك معرفة ان البودرة وكريم الأساس مستحضران اساسيان يكمل احدهما الآخر، ودمجهما معا يمنح المكياج قاعدة متينة وثابتة وبشرة رائعة.
 
2- لتطبيق الفاودنديشين مع البودرة عليك اولاً استخدام مرطب خفيف قبل وضع كريم الأساس والانتظار حتى يمتصه الجلد كليا. ثم ضعي القليل من كريم الاساس بتساو على الوجه والعنق بهدف توحيد لون البشرة وتغطية عيوب الجلد فيها، بعدها يأتي دور البودرة التي تحتاج الى اسفنجة تغمس في العلبة ثم تستخدم على الوجه بالضغط عليه. لكن يفضل عدم نثر البودرة محيط العينين لتبقى نظرة العينين طبيعية ويكفي تمويه الهالات الداكنة بخافي العيوب الذي يجب ان يكون لونه اغمق بدرجة واحدة من لون بشرتك.
 
3- يجب اختيار لون كريم الاساس من لون البشرة نفسها مائلا الى البيج في النهار والى الزهري الطبيعي في الليل. وللتأكد من انسجام لونه مع البشرة يمكن تجربته على داخل المعصم فإن لم يترك هالة لونية وذاب مع البشرة فذلك يعني ملاءمته لها.
 
4- واخيرا، دعي بشرتك تشرق ببلاشر الخدود فهو يمنح لوناً نضراً للبشرة وهو اللمسة الاخيرة في المكياج لذلك يجب ان يكون طبيعيا وخفيفا قدر المستطاع كلمسات الرسام المحترف. استخدمي الفرشاة الكبيرة واغمسيها باللون المشمشي او الوردي ومرريها على كرسي خديك بلمسات ناعمة.