أي نوع ماسكارا تلائم رموشك؟

الماسكار تمنح المراة نظرة ساحرة

لكل فرشاة ماسكارا رموش تلائمها

الماسكار تمنح المراة نظرة ساحرة

تمنح الماسكارا المرأة إطلالة أنثوية ساحرة، ولها قدرة كبيرة على إبراز جمال عينيك، وهي تعد اللمسة الاخيرة التي تكمل المكياج بعد احمر الشفاه.
 
خبير التجميل يقدم لقراء "هي" أهم الخطوات الضرورية عند شراء ماسكارا تلائم شكل وحجم الرموش:
- إستخدمي الماسكارا لإطالة الرموش وتغميقها او تجديدها. فإذا كنت شقراء جرّبي الماسكارا البنيّة التي تعطيك مظهراً ناعماً طبيعياً. اما السمراوات فبإمكانهن الحصول على مظهر أنعم بوضع ماسكارا بنية على الرموش السفلى. ولمنح العينين نظرة مشرقة ومتلألئة جرّبي الماسكارا الملونة.
 
-إذا كنت حائرة بين انواع الماسكارا المختلفة، اعلمي ان فرشاة الماسكارا هي التي تحدد دور المستحضر لأن شكل الفرشاة يساعدعلى تكثيف أو تطويل أو تفريق الرموش.
 
- اذا كانت رموشك قصيرة استخدمي لها الماسكرة المطولة "Lenghtheneng Mascara ". واذا كانت خفيفة جربي الماسكرة المكثفة "Volumizing mascara"،  واذا كنت تفضلين الإطلالة الطبيعية مع لمسة تألق جذابة استخدمي النوع المفرق والمحدد للرموش "Dfining mascara" او "Seperating mascara".
 
- للعينين الحساستين هناك ماسكارا خاصة بتركيبة خالية من العطور والمواد المسببة للحساسية وغالبا ما تكون طبيّة وغنيّة بالفيتامينات المغذية.
 
- اما الرموش الناعسة او المنحنية استخدمي لها الماسكار المقولبة والمقوسة "Curling mascara".
 
- للواتي يفضلن المكياج الدائم دون الخوف من سيلان الماسكارا بإمكانهن شراء الماسكارا المقاومة للماء.
 
- أما للمرأة المتألقة والتي تبحث عن الأناقة التامة فيمكنها اختيار الماسكارا المتعددة الأغراض أي التي تحقق أكثر من هدف واحد بلمسة واحدة "Perfect mascara " او "Dimensions mascara" التي تطول وتكثف وتقوس وتفرق وتلون في الوقت نفسه الرموش، وهي متوفرة لدى كل الشركات العالمية للتجميل.