أشعلي أحاسيسك بمكياج نهاية العام

مكياج بلمسات احمد قبيسي

مكياج بلمسات احمد قبيسي

أيام قليلة وتفصلنا عن العام الجديد حيث تحتار السيدة أي مكياج يمكن أن تطبقه خلال رأس السنة، في حين تأتي التسريحة والأزياء المتناسقة لتكمل هذا الدور الذي يعتمد على الانسجام الكلي.
 
خبير التجميل أحمد قبيسي يعرض لنا ماكياج خاصاً بالمناسبات يمكنك إعتماده لإطلالة مفعمة بالأنوثة والجمال الساحر، وإليك خطواته:
 
الأساس:
- موّهي محيط العينين بخافي العيوب المطابق للون بشرتك.
 
- إمزجي بضعة نقاط من مستحضر باعث للإشراق يساعد على ثبات الماكياج لساعات طويلة مع كريم الأساس السائل والمطفأ أي غير اللماع ووزعي المزيج بتساو على كامل الوجه والعنق.
 
- ثبتي الماكياج بنشر البودرة الحرة واختاري لونها بانسجام مع لون كريم الاساس (الفانداويشن).
 
العينان:
- وزعي الظل المعدني أي الفضي الفاتح على كامل الجفن الاعلى حتى حدود طرف الحاجب الخارجي. ثم انشري اللون الفضي البارز على كامل الجفن المتحرك واجعلي اللون على شكل قوس عند طية العين (أي وزعيه بأسلوب مطابق لشكل محجر العين).
 
- مرري خطاً دقيقاً من الظل بلون الفوشيا الداكن عند جذور الرموش السفلي وارسمي فوقه خطا رفيعا بواسطة الكحل المائي الاسود ينطلق من زاوية العين الداخلية باتجاه زاويتها الخارجية.
 
- الصقي الرموش المستعارة الكاملة. ثم حددي رسمة عينيك بالكحل المائي الأسود من زاوية العين الداخلية نحو الزاوية الخارجية. ومدي الخط خارج حدود العين بقليل واجعلي طرف خط الآيلاينر العلوي يتصل بالخط السفلي.
 
- قولبي رموشك وابرزيها بإستخدام الماسكارا السوداء المكثفة حيث تكثف الرموش بإمتياز. وضعي لمسة من الماسكارا نفسها عند الرموش السفلى.
 
- نصيحة: للحصول على رموش مفرقة ومحددة امسكي ريشة الماسكارا بشكل عامودي ومرريها بدقة فوق كل رمش.
 
- أعيدي رسم وتنسيق حاجبيك بالقلم المخصص لهما.
 
الوجنتان:
إختاري بلاشر باللون الوردي الفاتح وضعيه بواسطة الريشة المخصصة له بضربات خفيفة عند أعلى وجنيتك.
 
الشفتان:
حددي شفتيك بقلم زهري فاتح. وأطليهما بأحمر شفاه بلون الفوشيا الداكن ثم غليفهما بملمع الشفاه البراق الذي يحتوي على حبيبات صغيرة عاكسة للضوء.