مكياجك برونزي مميز في عيد الأضحى

كوني مميزة ورائعة الجمال بألوان توحي بالفرح والتألق بمناسبة عيد الأضحى، وإخطفي الأنظار بمكياج أنيق وناعم ولا تحاولي وضع ماكياج ثقيل يجعل منك شخصية مختلقة.
 
إليك من خبير التجميل أحمد قبيسي لمسات ساحرة من المكياج البرونزي لتكوني نجمة العيد:
 
- يجب أن يكون كريم الأساس "الفوندايشين" ذا لونين أبيض وبيج من أجل توحيد لون السحنة واخفاء العيوب بالكونسيلر المناسب. أما الباورد فيجب أن تكون مخملية تنساب على الوجه من دون أن تترك تكتل.
 
- أضيفي البريق الى عينيك وأضيئي حجر العين بالكحل الذهبي. إختاري ألوان الظلال البرونزية التي تشرق العين وتمنحها بريقا جذاباً. مدي كريم الاساس البيج حول عينيك بواسطة فرشاة. ضعي الظلال من الزاوية الداخلية لغاية حدود آخر شعرة من الرموش الخارجية. ثم ظللّي زاوية العين الخارجية باللون الأسود الدخاني مستعينة بفرشاة دائرية توصلين بها الجفن السفلي بالجفن العلوي مع اضافة اللون الذهبي على زاوية العين السفلى مموهة إياها بالفرشاة الرفيعة.
 
- نظفي حواجبك من الشعيرات الزائدة خارج خط الحاجب، إملئيها بباودر بني فاتح وتجنبي اللون الأسود كي لا تعطي الوجه قساوة. بعدها مشطي الشعيرات بفرشاة خاصة للأعلى.
 
- ضعي على خدودك البلاشر البرتقالي المحمر او البرونزي وتجنبي الألوان الوردية مع هكذا ظلال. البلاشر يوضع بواسطة فرشاة كبيرة.
 
- إجعلي بسمة شفتيك آسرة من خلال تحديدها بواسطة قلم بيج يكاد لا يرى وراعي أن ترسمي خط الكونتور على مستوى حدود الشفاه ثم استخدمي طبقة رقيقة من احمر الشفاه البيج الفاتح جدا لتأكيد اللون الذي ستطلين به. وأخيراً غلفي شفتيك بالملمع الشفاف.
 
- ثبتي المكياج بإستعمال السبراي الذي يخدم المكياج لساعات طويلة لمقاومة حرارة الطقس.