صحّحي عيوب بشرتك بالكونسيلر المناسب

تبدأ العناية بالبشرة من إعتمادك على المصحّح (الكونسيلر) لأنه عنصر من مقومات الجمال، بحسب خبير التجميل أحمد قبيسي. تطورت منتجات التجميل لتحدث ضجة وثورة في تقديم المصححات (خافي العيوب) التي أتت بألوانها المتعددة لتعطي المظهر الحسن والبشرة الصافية للجميع. فنظام التصحيح يعمل على صفاء البشرة ونضارتها. 
 
عليك أولاً سيدتي تحديد لون البشرة ونوعها لتختاري الأنسب لبشرتك. إستعملي اللون المناسب لتصحيح وتوحيد لون السحنة تحت كريم الأساس. يمكنك الإستغناء عن لون "الفون دون تان" بوجود المصحح. وللحصول على أفضل النتائج إستعمليه على بشرة نظيفة.
 
لكل مشكلة لون:
 
اللون الأخضر: هذا اللون يعطي الإحمرار في الوجه. هذا المستحضر يخفي الإحمرار من الوجه بشكل ملحوظ ويخفي الهالات السوداء والبقع والننمش حتى الكلف بشكل بسيط.
 
الموف البنفسجي: هل تبدو بشرتك صفراء داكنة لا حياة فيها؟ اذاً انت تسهرين وتدخنين والنتيجة بشرة شاحبة. الحل: إستعملي البنفسجي بألوانه الربيعية الزاهية فيجعل بشرتك ندية واكثر صفاء ووضوحاً.
 
البرتقالي: هل تحلمين ببشرة سمراء؟ يمكنك الحصول على سُمرة رائعة في أي وقت من الأوقات من دون الحاجة الى الشمس بعد وضع المصحح ذات اللون البرتقالي. فهو يظهر السُمرة بشكل طبيعي فتبدين أكثر جاذبية. والبرتقالي فعال للبشرة التي تعرضت للشمس بشكل مؤذ ومحرق. الكريم يوحد لونها ويمنحها اللون البرونزي الشبيه بغروب الشمس.
 
الأزرق: البشرة البيضاء المائلة الى الصفراء فيها مشكلة لأنها لا تملك السُمرة كي تتغنى بها ولا الحنطية حتى تتباهى بها. لكن لا مشكلة مع مصحح من اللون الأزرق. يحول بشرتك من بيضاء بلا حياة الى بشرة نضرة.
 
الأبيض: يُحتمل أن تكوني لا تحبين المكياج أو ترغبين بالقليل منه. ما رأيك باللون الأبيض؟ بضع قطرات من هذا المستحضر تكفي لإشراقة براقة صافية تعطيك الراحة والثقة عند وضع الفون دوتان.
 
ملاحظة: المصحح هو علاج تجميلي وليس حاجباً لأشعة الشمس، لذا يمكنك إستعمال كريم يتمتع بميزة "SPF" عالية أي فوق 15 درجة. ويوجد اليوم في الأسواق اليوم كريمات حماية لجميع أنواع البشرة.