مكياج أزرق متعدد الفصول

أضيفي الحيوية إلى عينيك، ألوان جريئة تبعث الربيع إليك، لذلك ينصحك خبير التجميل أحمد قبيسي بإستعمال هذه الألوان لتحسين مزاجك:
 
مكياج العينين: 
- ضعي "الكونسيلر" خافي العيوب كالمعتاد إنما بطريقة تربيتية خفيفة وبلون أبيض عاجي.
 
- إمسكي بيديك أصغر فرشاة ظلال لديك، طبعاً نظيفة لتجنب إختلاط الألوان، أشدد أن تبقى الفراشي نظيفة وخالية من بقايا ظلال قديمة.
 
- بفرشاة صغيرة، قومي برسم عينيك مستعينة بالظلال الزرقاء الصافية، واذا لم تعطك النتيجة المرجوة إستعملي قلم أزرق.
 
- تحت الحاجب، ضعي اللون الأبيض المائل إلى الازرق، مدّي اللون بتساو على كامل العين مع إبقاء تحت الحاجب مموهاُ بتدرجات الأرزق، وبالفرشاة الكبيرة إعملي على توزيع الظلال بطريقة مرتبة بقليل نحو الخارج.
 
كريم الأساس:
- قبل وضع كريم الأساس، راعي أن يكون الوجه نظيفا، يمكنك إستعمال الباودر فوندايشين من النوع الجيد على كامل الوجه حيث أن هذه الظلال لا يناسبها تكتل الفوندايشين وسماكته.
 
- عندما تضعين الباورد فوندايشين تلقائياً تستغتنين عن الباودر الحرة حيث أن هذه الأخيرة لا تستخدم إلا على "الفون دون تان" السائل أو المعجون.
 
حمرة الخدود:
- جميلة أنت مع الألوان الفاهية، فيكون خدك مشمشيا... هذه الألوان تعطيكي براءة وتجعلك حالمة بعيدة عن التكلف. يمكنك وضع هذا البلاشر على كامل الوجه لأنه خفيف يكاد لا يرى.
 
- الشفاه:
ضعي لونا شفافاً زهرياً، من ثم غلفي الفم بالغلوس، وضعي عند حافة الفم Powder باللون البيج تجنباً لإنزلاق الـGloss. هذه الطريقة تتيح لفمك ببقاء اللون ثابتاً عليه لمدة أطول.
 
الماسكارا:
- غلفي رموشك بداية بطبقة من الماسكارا البنية تليها السوداء لنظرة ساحرة وآسرة.