لمسات تزيدك جمالاً بريشة أحمد قيبسي

تختلف طرق وضع الماكياج حسب تقاسيم الوجه، فالأماكن البارزة من الوجه يمكننا تنحيفها بوضع اللون البني الغامق. أما الأماكن الضيقة مثل بين الشفاه والأنف فنضع اللون البيج الفاتح لإبراز وتوسيع المسافة.
 
أما بالنسبة للشفاه فبعد أن تضعي كريم الأساس على كامل وجهك، ضعي البودرة فوقها بما في ذلك الشفاه لتثبيت لون أحمر الشفاه. إرسمي دائرة شفتيك خارج حدودها بواسطة القلم وإملئيها بأحمر الشفاه الفاتح لتكبيرها وبالألوان اللامعة حتى تبرزيها أكثر فأكثر.
 
وبالنسبة للهالات السوداء تحت العين، فيمكنك تغطيتها بالكونسيلر المائل الى اللون البرتقالي أو الأصفر والإبتعاد عن اللون الأبيض لأنه يعطينا لوناً رمادياً. والأفضل أن تستعملي المستحضرات الأكثر دقة وشفافة شرط أن يكون أغمق من لون بشرتك بدرجة على الأقل.
 
صيانة البشرة:
بعد ليلة سهر طويلة تحتاج البشرة الى مستحضرات عناية تعوضها عن ساعات النوم التي افتقدتها لإستعادة الحيوية. هذه المستحضرات متوفرة ضمن خيارات واسعة.
 
حاجبان متناسقان:
يعتبر الرسم الدائم "الوشم" من التقنيات التجميلية الشائعة جداً في هذه الأيام. وهي تقنية موجودة منذ زمن بعيد وقد استعملت في عالم التجميل والطب التجميلي.
 
للحصول على أفضل النتائج، إقصدي أصحاب الإختصاص في تقاسيم الوجه visagiste فتحصلين على نتيجة مضمونة. اما بالنسبة الى حساسي الجلد فهناك مواد خاصة ذات مستوى طبي جيد.