هكذا تختارين فستان الزفاف الأجمل...

تحتار كل عروس في إختيار فستان الزفاف  الذي يتناسب مع شكل جسمها خاصة وانها تحمل في ذهنها صورة للفستان الحلم الذي طالما تمنت ان ترتديه في يوم زفافها... والسؤال الذي يطرح نفسه هو : "كيف بالإمكان التأكد من ان فستان الحلم مناسب ومنسجم مع شكل جسم العروس؟"
 
من هنا تقدم   Esposaهذه النصائح المفيدة والضرورية لكل عروس تبدأ في عملية البحث عن الفستان الأجمل...وتنطبق هذه النصائح ايضاً على كل إمرأة  تبحث عن فستان رسمي مميز من اجل مناسبة ما.
 
سنحاول ان نسهل عليك هذه المهمة عن طريق تقليص الخيارات الى ما هو يتناسب مع شكل جسمك.
 
-صاحبة الصدر الممتلئ:
يفضل الابتعاد عن الفساتين ذات القصات الواسعة من الأعلى او ذات القصات المستقيمة إذا كنت ممتلئة عند منطقة الصدر، اذ ستجعل هذه القصات حجمك يبدو أكبر مما هو عليه في الواقع.  فإبحثي عن الفساتين التي تحدد خصرك الطبيعي. وقد تبدو أيضا" القصات من دون اكمام جميلة، ولكن احرصي على الا تكون ضيقة كثيرا"، واعتمدي دائما "صدرية" مناسبة، فهي سر القوام الجميل.
 
-صاحبة الصدر الصغير:
اما السيدات ذوات الصدر الصغير، فعليهن اختيار  تصاميم خطوط العنق على شكل v اذ ستساعد هذه القصة على إعطاء شكل أجمل للصدر. واختاري كذلك الفساتين ذات خطوط العنق على شكل قلب، او المزركشة في الجزء الأعلى.
 
-صاحبة القامة القصيرة:
إذا كنت قصيرة القامة، ففستان  قصير مع حذاء بكعب عال سيجعل ساقيك تبدوان أطول وأجمل. اما إذا اخترت فستانا" طويلا"، فاحرصي على ان يكون ضيقا" ومستقيما"، وابتعدي عن الزوائد في التصميم الذي تختارينه.
 
-صاحبة القامة الطويلة:
الفساتين ذات الكتف الواحد تساعد في اظهار الاكتاف اقل عرضا" وتبرز الذراعين الطويلتين والجميلتين. كما ينصح بالفساتين الطويلة التي تبدو رائعة على السيدات الطويلات القامة.
 
-صاحبة الجسم على شكل الاجاصة:
ينصح بالفساتين الفاتحة اللون في الجزء الأعلى والداكنة في الاسفل للفتيات ذوات الجسم على شكل اجاصة. هذه الخدعة البصرية تعيد التوازن الى شكل جسمك، كما وتساهم التفاصيل حول العنق والاكسسوارات الضخمة وتصفيفات الشعر المتكلفة بإبعاد النظر عن الجزء السفلي الأكبر من جسمك.