مجموعات تصاميم Esposa  لربيع وصيف 2018 في أسبوع أزياء الزفاف في برشلونة

مجموعات تصاميم Esposa  لربيع وصيف 2018 في أسبوع أزياء الزفاف في برشلونة

 حضرت Esposa  الحدث الخاص بمجموعات تصاميم عام 2018 لتكشف عن التشكيلة المُرتقبة الخاصة بأزياء الزفاف. وبعد أن تم اختيارها ضمن مجموعة علامات تجاريّة لتشارك في أسبوع أزياء الزفاف في برشلونة من 25 إلى 28 نيسان / أبريل، عرضت Esposa  فساتينها للأعراس أمام أكثر من 800 من المشترين الأساسيّين والموزّعين في العاصمة كاتالونيا.

 تم عرض مجموعات Esposa Couture  و Plume by Esposa  للمصمّمة كريستي رومانوس وسط 308 علامات تجاريّة مرموقة لأزياء الزفاف، وطنيّة ودوليّة، أمام نخبة من أهم الخبراء في مجال الأعراس، وأصحاب الأعمال، ووسائل الإعلام الدوليّة، في حدث جمع معرضاً تجاريّاً محترفاً وأزياء جاهزة فاخرة.

 مجسّدةً الأناقة بامتياز من خلال الحرفيّة اليديويّة المثاليّة والمميّزة، برزت تصاميم Esposa Couture بأناقتها من خلال القصات الفريدة، والأقمشة الفاخرة، والتطريزات الملوكيّة، وحاكت أجمل طلّات الحب الأنيقة.

 ركّزت مجموعة Plume لربيع وصيف 2018 على أسلوب تصاميم قصة الأميرة التي تميّزت بطبقات التول، وعلى المزيج المرح لتطريزات نقشة الأزهار، والدانتيل، والحركات الطبيعيّة للفساتين، والقصات الرائعة التي تتوجّه إلى كل امرأة عصريّة تواكب الموضة.

 رفعت  Esposa اسم لبنان عالياً في حدث دولي خاص بموضة أزياء الزفاف، وشعرت بالفخر لأنّها عرضت حرفيّتها الرفيعة المستوى على الآلاف من المشترين، مساهمةً في تحديد أحدث صيحات أزياء الزفاف الابتكاريّة.  

 وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث الذي امتد ثلاثة أيام، استعرض 20,000 فستان زفاف إضافةً إلى تشكيلة واسعة لفساتين السهرة، وبذلات الزفاف للعريس، والأكسسوارات، وكان اختتام المعرض والاحتفلات مكلّلاً بالنجاحات.

Images
مجموعات تصاميم عام 2018
Barcelona Bridal Fashion Week
Main Image