الأناقة والحسّيّة: هذا ما تقدّمه اسبوزا!

فساتين مميزة من اسبوزا

اسبوزا تطرح أبرز الفساتين للعروس

تصاميم مميزة بفتحة الظهر الـV

تصاميم متعددة مقدمة من اسبوزا

مع عقودٍ من ترجمة الأذواق والأحلام، ومع شغفٍ أبديٍّ لتجهيز كافة النساء بملابس عصريّة، وأنثويّة، ورفيعة المستوى، تسعى اسبوزا جاهدةً إلى ايجاد الأسلوب الأنسب لكل قصة حب. فمن خلال المجموعات الغنيّة والتّصاميم المرحة والراقية في الوقت عينه، يكمن هدفها الوحيد في خلق قطعاً فريدة من الملابس، لتُلهم وتهيّئ الطريق لكل عروس بهدف تحقيق حلمها عبر رحلة مثاليّة.

 

فضلاً عن فساتين الأعراس البسيطة بنضارتها، سواء كانت جاهزةً أم يتم تصميمها حسب الطّلب للعروس العصريّة، تقدّم اسبوزا أيضاً فساتين راقية وفاخرة، تضمن طلّة للعروس لا مثيل لها. من القصّة الرائعة للفساتين المفتوحة على الصدر على شكل حرف V، إلى الفساتين الكاشفة للكتفين المذهلة، تقدّم لك مجموعة "بلوم" من اسبوزا فساتين مصمّمة للعرائس ليشعرن بالثقة بأنفسهنَّ بشكلٍ تام، وبالراحة والإثارة مهما كان الفستان الذي سيرتدينه؛ فعروس اسبوزا لا تخضع للصيحات الرّائجة، بل تثق وتعتمد على أحاسيسها العميقة وتوقها الشديد. ترتدي فستاناً يُجسّد القصات العصريّة، والخطوط السّلسة والأقمشة البارزة، أو تميل إلى الفساتين الاستثنائية بتطريزاتها ونقشة الأزهار ثلاثية الأبعاد المطبوعة عليها، التي من شأنها أن تجعل كل عروس تشعّ جمالاً وأناقةً، وتشعر بإحساس خيالي ولا يوصف.

 

تقدّم لك اسبوزا مجموعة كبيرة من الماركات العالمية، الفاتنة والبارزة، التي تضمن لك أن تمنحك الفستان الذي طالما حلمت به. ماذا تنتظرين؟ تفضّلي بزيارة متاجر اسبوزا واطّلعي على أحدث مجموعاتنا المُبهرة في فردان، وضبيه، وياس مول- أبو ظبي، وللاستفادة من التخفيضات وخدمة التأجير.

 

فضلاً عن مجموعة العلامات التجارية العالمية، تقدّم اسبوزا أيضاً خدمات تصميم الفساتين حسب الطلب في أتيليه "بلوم" الخاص بها، لابتكار الفساتين المثالية التي تترجم طموحات عميلاتها؛ كما تسعى اسبوزا أيضاً إلى تلبية رغبات العروس الرومانسية، من خلال الكوتور الحسي وإرث اسبوزا العريق في ترجمة قصص الحب بمهارة وإتقان.

 

اسبوزا، حيث تتحقّق أحلام كل عروس وتجد الفستان الأنسب لها...