8 أفكار رائعة لكعكة الزفاف

Naked

Ombre

Travel

Lace

Gold

Artwork

Crepe-Flower

Cupcakes

إذا كان هناك شيء واحد من الصعب اختياره كفستان عرسك، فهو كعكة الزفاف. فمع وجود عدد كبير من الأشكال، النكهات، الأحجام والموديلات، تصبح عملية اختيار الكعكة المثالية مهمة صعبة. في ما يلي 8 أفكار قد تساعدك في الحصول على كعكة أنيقة وفريدة.
 
1. الورق المموج على شكل زهور
معظم كعكات الزفاف يتم تزيينها بالزهور وتبدو دائماً رائعة. ولكن لمَ لا تطوّرين هذه الفكرة قليلاً وتجعلين بتلات مصنوعة من الأوراق المموجة تغطي عدة طبقات من القالب؟ ويمكنك أيضاً إنتقاء زهور تتناسب مع فستان الزفاف وإضافة بعض الألوان الى كعكة بيضاء!
 
2. كعكة مجردة
القوالب البسيطة الخالية من أي عجينة سكرية هي بالتأكيد مدهشة. إنها لا تبدو رائعة فقط مع الزينة المصنوعة من الفواكه بل ستمكن أيضاً ضيوفك من رؤية بالضبط ماذا يأكلون، ما يجذبهم أكثر الى تناول هذا النوع من الكعك!
 
3. طبقات مستوحاة من السفر
هل التقيت بخطيبك على متن طائرة أو عندما كنت تقضين عطلتك في مكان ما؟ لماذا لا تجعلين ذلك موضوع كعكة زفافك؟ أشكال الحقائب الصالحة للأكل يمكن أن تحلّ مكان مختلف طبقات القالب، الأشخاص التي تزين أعلى الكعكة يمكن أن تكون العروس والعريس جالسين في طائرة، ويمكنك أيضاً تحويل كعكة حفل الزفاف إلى الوجهة التي تحلمين بزيارتها!
 
4. الدانتيل
إذا كنت تريدين حقاً كعكة أنيقة ورومانسية، فيجب أن يتجه اختيارك نحو الزينة التي تستخدم الدانتيل. التفاصيل الشائكة يمكن أن تتطابق مع فستان الزفاف الخاص بك، وهذه الزينة تبدو مدهشة مع كعكة ذات قاعدة ملونة.
 
5. الذهب
لموديل كعكة زفاف بسيط، عليك أن تضيفي لمسة من الذهب. سواء كان ذلك من خلال تلوين طبقة واحدة فقط، رسم الزهور الذهبية على قالب الحلوى أو حتى من خلال شريط ذهبي في أسفل الطبقات لإضافة لمسة عصرية. القليل من البريق هو دائما فكرة جيدة لقالب الزفاف!
 
6. كاب كيك الزفاف
ما رأيك في تقدمة ليس فقط لقمة من كعكة الزفاف لضيوفك بل أيضاً عينة مصغرة مخصصة لهم؟ يمكن أن تختاري قالب حلوى ذات حجم صغير تقطعينه في الحفل وتجعلين أصدقائك وأفراد عائلتك يتلذذون بقطع كاب كيك صغيرة وملوّنة!
 
7. الألوان المتدرجة
لما تلتزمين باللون الأبيض مع كل الألوان الرائعة المتوفرة أمامك؟ يمكنك دمج ألوان حفل الزفاف الخاص بك في كعكة الزفاف من خلال طبقات متدرجة ومتموّجة. انه مزيج مثالي من التقليدي والابتكاري.
 
8. مستوحى من عمل فني
هذا الفكرة لقالب الزفاف ليست للجميع، ولكن إذا كنت من محبي الفنون الجميلة، فعليك بالتأكيد اختيار هذا النوع. اجعلي نموذجاً من العمل الفني المفضل لديك يرسم على العجينة السكرية. مع وجود الكثير من الفنانين مثل فان جوخ، كليمت وآخرين، لن تفتقري بالتأكيد الى مصدر إلهام!
 
هل لديك موديلات أخرى تضيفينها الى أفكارنا لكعكة زفاف رائعة؟
 
لمحة عن إسبوزا
إسبوزا هو بوتيك خاص يقدم أجدد أزياء الأعراس، موفّراً أرقى الماركات عبر تقديم لكل عروس مستقبلية مكان متكامل لإيجاد وتسوّق طلّتها الكاملة بما فيها فستان الزفاف، أحذية الزفاف المثالية، والإكسسوارات التي هي بحاجة لها. محلات إسبوزا متوفرة في لبنان (ضبيه ووسط بيروت)، البرازيل (ساو باولو) والإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي).
 
زوروا موقعنا الإلكتروني لإيجاد أجمل فساتين زفاف في بيروت، ساو باولو، دبي وأبو ظبي.