أجمل 9 أفلام عن الأعراس

My-Big-Fat-Greek-wedding

Runaway-Bride

Sweet-Home-Alabama.png

Sweet-Home-Alabama.png

My-Best-Friend-wedding

Monster-in-Law

Bride-Wars

Father-of-the-bride

Four-weddings-and-a-funeral

Dresses

أحياناً، كل ما تحتاج إليه العروس المستقبلية هو أن تستريح وترفّه عن نفسها لبعض الوقت… وتشاهد عرائس أخريات تقلقن بشأن حفل زفافهن! إليك قائمتنا لأجمل الأفلام عن الأعراس والمثالية للتخلّص من الهموم وأنت تحضّرين ليومك الكبير. 
 
1. Bride Wars
كيت هدسون وآن هاثاواي هما صديقتان جميلتان تخطبان في نفس الوقت. كل ما كانتا تحلمان به هو أن يتمّ حفل زفافهما المثالي في البلازا… ولكن يحصل أمر ما يفرّق بينهما، وستقوم كل  واحدة بالمستحيل لتدمير يوم زفاف الأخرى. إنه فيلم كوميدي مضحك يدور حول موضوع العروس المتطلّبة جداً والتي تعرف ﺑ “bridezilla”.
 
2 . The Runaway Bride
كانت جوليا روبرتس من دون منازع نجمة فترة التسعينات. فبعد تجسيدها دوراً في فيلم “Pretty Woman” مع الممثل ريشارد غير، إتّجها للعمل معاً في فيلم “The Runaway Bride”. ويحكي الفيلم عن جوليا روبرتس، امرأة أثارت ضجة حولها وتمّ وصفها بالعروس الهاربة لأنها كلما كانت على وشك عقد قرانها تترك خطيبها خلال مراسم الزفاف. أما ريشارد غير فهو صحافي يتم إرساله للتحقيق بالأمر.
 
3  My Best Friend’s wedding
تلعب كاميرون دياز في هذا الفيلم دور عروس لطيفة تكون على وشك الزواج من صديق جوليا روبرتس المقرّب وتطلب منها أن تكون وصيفة الشرف؛ الذي يجعل الأمور أكثر صعوبة من أجل جوليا روبرتس التي تريد إيقاف هذا الزفاف بسبب وعد قطعته مع ديرموت مولروني (العريس) أن يتزوّجا عندما كانا أطفال. الأمر الذي يجعلك تفكّرين بما ستفعلين لو كنت مكانها.
 
4 My Big Fat Greek Wedding
إذا كنت لم تشاهدي هذا الفيلم بعد، عليك أن توقفي كل ما تفعلينه والحصول عليه في أقرب وقت ممكن. تولا، التي تلعب دورها نيا فاردالوس، هي فرد من عائلة يونانية تحب المحافظة على هويّتها اليونانية. تولا تجاوزت الثلاثين من عمرها ويعتقد الجميع أنها ستبقى عزباء الى حين تلتقي بإيان (جون كوربت) الذي هو عبارة عن الرجل المثالي… إلا أنّه ليس يوناني. إنه فيلم طريف جداً مليء بالمواقف الفكاهية التي لها علاقة بالمعتقدات الخرافية اليونانية والتي يمكننا تفهمها بسهولة!
 
5 . Four Weddings and a Funeral
من يمكنها أن تقاوم هيو غرانت مع وسامته ولهجته المحبوبة؟ في هذا الفيلم، يواجه الصعوبات في العثور على الحب. ولكن عندما يلتقي بأندي ماكدويل في حفل زفاف، يشعر أن حظه قد بدأ يتغير أخيراً. المشكلة هي أن أندي عليها العودة الى الولايات المتّحدة الأميركية! ولكن هناك سبب وراء تسمية الفيلم “4 حفلات زفاف وجنازة” فهو الفيلم المثالي للإستعداد لموسم الأعراس.
 
6. Sweet Home Alabama 
بصرف النظر عن كون هذا الفيلم نشيد جميع عشاق ولاية ألابام، تلعب ريز ويزرسبون دور امرأة تستعد للزواج من الرجل المثالي. ولكن المشكلة تكمن في أنها… سبق وتزوّجت من قبل ولا زالت! لذل عليها أن تعود الى مسقط رأسها من أجل ترتيب أمورها. يدور موضوع هذا الفيلم حول الحب الحقيقي الذي لا ثمن له!
 
7 . 27 Dresses
قد يبدو من الخيال أن تكون كاثرين هيغل دائماً وصيفة الشرف وليس العروس نظراً لجمالها وموهبتها. ولكنها قصة خيالية وتعطينا فرصة الاستمتاع بالممثلة وهي ترتدي 27 ثوباً عندما تحضر 27 عرساً كالتي تقوم بجميع العمل والتي لا تقدم على الخطوة. لكن هناك قصة حب في الفيلم أيضاً… وتحصل البطلة على نهايتها السعيدة بالإضافة الى فستان زفاف.
 
8 . The Wedding Planner
هذا الفيلم يكشف جينيفر لوبيز في أحد أولى أدوارها السينمائية الكبيرة. تلعب اللاتينية الجميلة دور منظمة حفلات زفاف، تتميّز بموهبتها في أداء وظيفتها. تدور حياتها اليومية حول تنظيم حفل الزفاف المثالي للعروس والعريس قبل العودة الى واقعها الخاص وكونها عزباء… حقيقة محزنة الى أن تلتقي بماثيو ماكونهي الذي يتّضح أنه سيتزوّج إحدى زبوناتها!
 
9 . Monster-in-Law
تتميز جينيفر لوبيز في لعب دور العروس الجميلة ولكن في هذا الفيلم، لا تدور الأمور حولها بل حول حماتها المستقبلية (جاين فوندا). صحيح أنه يمكن للحماة أن تثير المتاعب في بعض الأحيان ولكن إذا كنت ترغبين في الزواج من رجل أحلامك، وإذا كان يبدو مثل مايكل فارتان بعض الشيء، فمن الأفضل التحلي بالصبر قدر الإمكان. يتخلل الفيلم مواقف مضحكة جداً!
 
لمحة عن إسبوزا
إسبوزا هو بوتيك خاص يقدم أجدد أزياء الأعراس، موفّراً أرقى الماركات عبر تقديم لكل عروس مستقبلية مكان متكامل لإيجاد وتسوّق طلّتها الكاملة بما فيها فستان الزفاف، أحذية الزفاف المثالية، والإكسسوارات التي هي بحاجة لها. محلات إسبوزا متوفرة في لبنان (ضبيه ووسط بيروت)، البرازيل (ساو باولو) والإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي).
 
زوروا موقعنا الإلكتروني لإيجاد أجمل فساتين زفاف في بيروت، ساو باولو، دبي وأبو ظبي.