انزواني... فساتين زفاف مذهلة

بعد ان قدّمت لكم محلات اسبوزا مجموعة خريف شتاء فساتين الاعراس لهذه السنة، أصبحت الآن مجموعة ربيع 2016 متوفرة في جميع فروعها في لبنان والامارات وساو باولو، وأصبح بإمكانك الاطّلاع عليها وتجربة اجدد التصاميم من اهم دور الأزياء في موضة فساتين الزفاف مثل ماركيزا، واوسكار دي لارنتا، ومونيك لوليير، وكارولينا هيريرا، وغيرها. تابعي القراءة لمعرفة اجدد الصيحات لهذا الموسم.
 
أما انزواني ENZOANI التي احتفلت بالذكرى العاشرة  في شهر حزيران الماضي بعرض خاص لإطلاق مجموعات انزواني، بلو، وبيوتيفول وغيرها لسنة 2016 فكانت المنصّة الرائعة والاثيرية مستوحاة من مسرحية شكسبير الشهيرة "حلم ليلة في منتصف الصيف"، وبدأ العرض برقصة باليه كانت افتتاحيّة مناسبة لعرض الفساتين المذهلة التي تتالت في الممرات المزينة بالعشب.   
 
ستجدين في محلات اسبوزا هذه المجموعة الانيقة لكل زمان وهو ما تُعرف به عالمياً تصاميم انزواني، اضافةً الى جميع تصاميم الدانتيل الجديدة والمذهلة.
 
وتتضمن مجموعة بلو الواسعة لانزواني ل 2016 فساتين رائعة بقصّة الحورية من التول وأخرى من الساتان ناعمة وملاصقة للجسد، فحملت هذه المجموعة روح الشباب والحياة الى مستوىً جديد تماماً وأطلقت تصاميم فريدة من الدانتيل وخيارات واسعة من الألوان، وأصبحت متوفرة في جميع فروع اسبوزا.
 
عن اسبوزا
ان محلات اسبوزا هي محلات تجمع أرقى الماركات العالمية وتقدم لكل عروس إمكانية اختيار طلّتها الكاملة لهذا اليوم الكبير، من فستان احلامها الى الحذاء المثالي والاكسسوارات التي تحتاجها، وكلّ ذلك في مكان واحد. زوري صالاتنا في لبنان (ضبية وبيروت ووسط المدينة) والبرازيل (ساو باولو) والامارات (دبي وابوظبي)، او زوري موقعنا حيث ستجدين أجمل فساتين الأعراس.