أجمل المشاهير في فساتين زفافهن بحسب Esposa

Kate Middleton

salma-hayek

Victoria-Beckham

Jenna-Dewan

Anne-Hathaway

Ashley Tisdale

Amal-alamuddin

هل تبحثين عن فساتين زفاف تستوحين منها؟ جميعنا نتطلع الى المشاهير كمصدر إلهام لنا سواء كانوا على السجادة الحمراء أو يرتدون ملابسهم اليومية. نحبّ أيضاً أن نعرف ماذا إرتدوا في يوم زفافهم. يمكن أن يكون يومك الكبير فرصة لإرتداء ثوب العرس الذي تحلمين به لتشعري أنّك من بين المشاهير. إتطلعي على الفساتين التي إرتدتها هذه السيدات المميزات الثمانية في يوم زفافهم!
 
1 – أمل علم الدين 
ظهر إسم المحامية البريطانية من أصول لبنانية على عناوين الصحف في 27 أيلول 2014 ليس في إطار أعمالها الإنسانية، بل عندما تزوجت العازب الأكثر شهرةً في العالم، الممثل جورج كلوني. تمّت مراسيم الزفاف في البندقية، إيطاليا وكانت مكتظة بالنجوم والمشاهير. وكانت العروس محط الأنظار، خاصة عندما أطلّت على العالم في فستان عرسها من تصميم أوسكار دي لا رنتا. كان الثوب مؤلفا من طبقات التول من اللون العاجي والمطرّزة بأقمشة دانتل. أمّا الجزء الأعلى من الثوب الرائع فتمّ تطريزه بالخرزات والكريستالات. 
 
2. سلمى حايك
تزوّجت الممثلة المكسيكية من أصول لبنانية، سلمى حايك، البليونير الفرنسي فرانسوا-هانري بينو سنة 2009. الإحتفال الذي تمّ أيضاً في المدينة الإيطالية الأكثر رومنسية، البندقية، كان مليئاً بنجوم هوليوود ومصممي الأزياء. طلب من المدعوين إرتداء أقنعة فينيسية للإحتفال بإرتباط الزوجين في مراسم على طريقة البندقية النموذجية وتقليد الحفلة التنكّرية. إرتدت سلمى حايك ثوبا رائعا ذات لون عاجي مع تنورة كاملة أما الجزء الأعلى من الثوب فكان على شكل V ومطرّزاً بالفضّة. سرّحت شعرها على شكل كعكة عالية وأضافت طرحة طويلة كلمسة أخيرة.
 
3. آن هاثاواي  
تزوّجت آن هاثاواي الحائزة على جائزة أوسكار الممثّل آدام شولمان في 29 من أيلول 2015، بعد خطبة دامت حوالي سنة. تمّ الزفاف في مكان بعيد عن الأنظار في بيغ سور، كاليفورنيا وحضر حوالي 100 شخص من الأصدقاء وأفراد العائلة. كان الديكور مستوحى من الطبيعة مع أغصان شجر طبيعية في مراسم الزفاف ومكان الحفل.واستكملت آن هاثاواي أجواء الزفاف الريترو في خيارها لفستان الزفاف: الثوب مع أكمامه المتدلية كان مستوحى من الأزياء القديمة مع تفاصيل وتطريزات دقيقة. إرتدت أيضاً أكسسوار رأس وطرحة غطت شعرها القصير الذي إضطرت الى قصّه من أجل دورها في فيلم "البؤساء".  
 
4. آشلي تيسدايل
نجمة هاي سكول ميوزيكال، آشلي تيسدايل، تزوّجت الموسيقي كريستوفر فرانش في حفلة سرّية قرب سانتا بربارا في كاليفورنيا. أقيم حفل الزفاف في 8 أيلول 2014 وصرّحت العروس أنها شعرت بأنها "تزوّجت صديقها المفضّل". إحدى وصيفات الشرف كانت زميلتها في ديزني وصديقتها المقرّبة فانيسا هادجنز، التي تأثرت كثيراً خلال الحفل وقالت أن العروس كانت "شبيهة بالملاك". العروس الجديدة الشقراء بدت حقاً رائعة الجمال في فستان الدانتيل الضيق من تصميم مونيك لولييه. فقد لاءم الفستان تماماً قوامها أما إكليل الزهور فقد أضفى اللمسة الرومانسية المناسبة.
 
5. فيكتوريا بيكهام
لقد مضى على زواج فيكتوريا ودايفد بيكهام مدة طويلة لدرجة أنه أصبح من الصعب تصوّرهما من دون الآخر. ولكن عند الرجوع الى صور فيكتوريا آدمز (إسمها قبل الزواج) في يوم زفافها، يلاحظ أنها كانت تمتلك، حتى في ذلك الوقت، ذوقاً رفيعاً في الموضة. إرتدت العروس ثوباً بلا أكمام بلون الشمبانيا من تصميم فيرا وانغ مع ذيل بطول 6 أمتار. ويقال أنها كانت سبب إنتشار موضة فساتين الزفاف من دون أكمام منذ ذلك اليوم، في 4 تمّوز 1999. العروس وضعت في شعرها تاج ذهبي عيار 18 قيراط مرصّع بالماس.كانت الحفلة مذهلة ولكنها بقيت سريّة حيث تمّت دعوة 29 من أفراد العائلة والأصدقاء فقط الى قصر Luttrellstown في دبلين، إيرلندا لحضور الزفاف.
 
6. ميغان فوكس
حصلت ميغان فوكس على أجمل صور زفاف ممكنة عندما تزوّجت خطيبها أوستين غرين في 24 حزيران 2010 عند غروب الشمس على أحد أجمل شواطئ هاواي المهجورة. ظهرت العروس كحورية البحر عندما مشت على الشاطئ حافية القدمين، في فستان أبيض من دون أكمام مع ذيل وطرحة متدلية. إختارت العروس باقة منعشة من الورود البيضاء والغردينيا أما العريس وإبنه فارتديا أيضاً زياً أبيضاُ مريحاً ناسب تماماً مراسم الزفاف التي إتسمت بأجواء حميمية مع غروب الشمس.
 
7. جينا ديوان 
عندما تزوّج شانينغ تاتوم زميلته وصديقته جينا ديوان في 11 تموز 2009، فرح معجبو فيلم Step Up في جميع أنحاء العالم. الزوجان استبدلا أزياء الهيب-هوب بملابس شبيهة بالقصص الخيالية، وبديا رائعين في مراسم الزفاف التي تمّت في مكان خصوصي في ماليبو، كاليفورنيا. وإختارا أجواء القصص الخيالية للاحتفال الذي كان منظماً في الهواء الطلق وبدت العروس رائعة الجمال في ثوب بلا أكمام، خط عنق على شكل قلب وتنورة مكسوة بالرّيش. أتمت العروس زيّها معقراط جميلة وطرحة طويلة ثبّتتها على كعكة منخفضة.
 
8. كيت ميدلتون
زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون أعاد الى أذهان جميع الفتيات عرس الأحلام الذي يذكّر بالقصص الخيالية. يعتبر هذا الزفاف أحد الأعراس الأكثر أهمية في هذا القرن والسبب: تابعه مئات الملايين من الأشخاص مباشرة على التليفزيونات وقرّب ما بين النظام الملكي والناس، حين تزوّج الأمير الذي سيصبح يوماً ما ملكاً فتاة من عامة الشعب. ولكن الجانب الأكثر شهرةً من هذا العرس الملكي كان فستان زفاف كيت ميدلتون. فقد أعجبت الجميع بثوبها التقليدي مع ذيله الطويل وخط العنق على شكل قلب والتنّورة الكاملة المليئة بالتطريزات. ولقد حافظت العروس على التقاليد عبر إختيارها لأكمام الدانتيل الطويلة ذات تصميم دقيق والأزهار المخيطة يدوياً كما إنتقت الزهور الموسمية في باقتها: زنابق الوادي، حلوة وليام، السنبل وغصن الآس الذي يعتبر تقليدا ملكيا. 
 
هذه كانت لائحتنا لأجمل المشاهير في فساتين زفافهم. أي عروس كانت ترتدي الموديل المفضل لديك؟  
 
للمزيد من المعلومات يمكنك الدخول إلى موقع www.esposagroup.com