إفتتاح بوتيك إسبوزا الجديد في أبو ظبي

إفتتحت أخيراً إسبوزا بوتيك جديداً لها في أبو ظبي، بعد بيروت، ساو باولو ودبي. الفرع الجديد قائم في ياس مول أبو ظبي، أحد أوسع وأفخم مراكز التسوق في الشرق الأوسط. 
 
ستتمكّن كل عروس مستقبلية من إكتشاف رفاهية عالم إسبوزا من خلال مجموعتها الواسعة من فساتين الزفاف المذهلة في البوتيك الجديد الذي يمتد على مساحة 260 مترا مربّعا لإعطائها فرصة تسوّق أجدد الفساتين والموضة الرائجة بين أشهر مصمّمي فساتين الأعراس من حول العالم.
 
يقدّم البوتيك أيضاً مجموعة من الأحذية، إكسسوارات الزفاف الرائعة ومجموعة خاصة من الفساتين لفتيات الزهور. 
 
هذه التصاميم المذهلة يتم شحنها مباشرةً من أشهر مدن الموضة في العالم مثل لندن، نيو يورك، برشلونة، ميلان وباريس قبل إتاحتها في بوتيك إسبوزا.
 
ستحرص إسبوزا على تقديم آخر أزياء فساتين الزفاف لكل عروس مستقبلية، سواء أردت فستاناً تقليدياً من الدانتيل، فستان كامل من التول أو فستان حريري هدل. من تشكيلة سافينا دولوكا الباهرة الى تصاميم أوسكار دي لا رانتا الأنيقة، مروراً بمجموعة ماركيزا الفاتنة، موديلات كارولينا هيريرا العصرية، وأزياء مونيك لولييه الحالمة، ستتمكن كل عروس من إيجاد ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المجموعة تصاميم من لازارو، أنزواني، لا سبوزا وأزياء متميّزة وراقية من إسبوزا كوتور.
 
تعرض إسبوزا أيضاً “Made to Measure”، خدمة جديدة وفريدة من نوعها في الشرق الأوسط تضمن طلّة استثنائية للعروس التي تحلم بالفستان الأبيض المثالي الذي سوف يلائمها بشكل تام. وستستقبل إسبوزا في البوتيك كل عروس مستقبلية لتمنحها فرصة تعديل أو حتى تصميم فستان الزفاف الذي لطالما حلمت به. مدلّلة ومحاطة بفريق خاص من المصمّمين، الخيّاطين وخبراء الأعراس، ستحوّل إسبوزا حلمها الى حقيقة!
 
أما ماركات الأحذية المتوفرة فتشمل بينك، فريا روز، بنجامين أدامز من لندن ومجموعة خاصة وجديدة من تصميم إسبوزا كوتور. ويقدّم بوتيكإسبوزا تشكيلة واسعة من فساتين السهرة من مونيك لولييه، إيزابيل سانشيز، جيمي معلوف، طوني ورد، غابي شرباشي، جوستافو ونعيم خان. من خلال هذه التشكيلة، ستحرص إسبوزا على توفير الفستان المثالي لوصيفة الشرف أيضاً. 
 
الفرع الجديد هو خطوة جديدة لإسبوزا في إطار توسّعها في الشرق الأوسط، برغبة منها بتقديم الزفاف الذي لطالما حلمت به المرأة في هذه المنطقة.
 
لمحة عن إسبوزا
إسبوزا هو بوتيك خاص يقدم أجدد أزياء الأعراس،موفّراً أرقى الماركات عبر تقديم لكل عروس مستقبلية مكان متكامل لإيجاد وتسوّق طلّتها الكاملة بما فيها فستان الزفاف، أحذية الزفاف المثالية، والإكسسوارات التي هي بحاجة لها. محلات إسبوزا متوفرة في لبنان (ضبيه ووسط بيروت)، البرازيل (ساو باولو) والإمارات العربية المتحدة (دبي وأبو ظبي).
 
زوروا موقعنا الإلكتروني www.esposagroup.com  لإيجاد أجمل فساتين زفاف في بيروت، ساو باولو، دبي وأبو ظبي.