نصائح ما قبل الزفاف للعروس المستقبلية من Esposa

wedding Dress Trial

Skin Care

Practice walking in shoes

Ditch the Habit

Crash Diet

يمكن لتحضيرات الزفاف أن تكون مرهقة وهناك العديد من النساء اللواتي يأخذن إجراءات صارمة لتحقيق هدف الوصول الى الكمال –إجراءات يمكن أن تكون أكثر إرهاقاً بطبيعة الحال. لذا ننصحك بالاسترخاء، فمن الطبيعي أن تصابي بالتوتّر بسبب تفاصيل الزفاف الكثيرة: الفستان، مكان الزفاف، الأزهار، إلخ ... لذا قرّرنا، نحن سيّدات Esposa، أن نقدّم لك بعض الإرشادات، تتراوح ما بين نصائح حول الصحة وأخرى حول المظهر، والتي سوف تسهّل حياة أي عروس قبل يوم زفافها.
 
نصيحة رقم 1: لا تتّبعي حمية غذائية صارمة
ابتعدي قدر المستطاع عن الحميات الغذائية الصارمة التي تخوّلك خسارة الوزن سريعاً بشكل جذري حتى لو كنت تريدين الظهور على أفضل حال بسبب صور الزفاف، لنيل إعجاب العريس وأهمّ شيء لملاءمة فستان الزفاف. يجب أن تتذكري أن الحميات الغذائية الصارمة هي مؤقتة وأن الوزن الذي ستخسرينه قد تسترجعينه فيما بعد. لذا بدل أن تعيشي على احتساء الشوربة على مدى أسبوع فبل الزفاف، ننصحك باعتماد نمط حياة صحي مع إدراج القليل من التمارين الرياضية. هذه الخطة لن تكون لها تأثيرات طويلة الأمد فقط بل ستجعلك تشعّين أيضاً خلال يومك الكبير.
 
نصيحة رقم 2: لا تكثري في تسمير بشرتك
إذا كنت تخططين لزفاف في فصل الصيف، حاولي الّا تجلسي ساعات تحت الشمس فقط لتحصلي على سمار متكامل. فبعض النساء اللواتي يجلسن وقتاً طويلاّ تحت أشعة الشمس يؤذين بشرتهن. الاعتدال هو المطلوب هنا طبعاً. القليل من الشمس مع وضع الكمية اللازمة من الكريم الواقية للشمس، ستمنحك هذه البشرة البرونزية المثيرة التي تطمحين لها. 
 
نصيحة رقم 3: لا تهملي الاعتناء ببشرتك
لا تهملي ملامح بشرتك التي هي بحاجة للاهتمام الدائم فاتبعي نظاماً صحياً يومياً للعناية ببشرتك، دلّلي نفسك بعلاجات للوجه في منتجع سبا، وتجنّبي الوجبات المقلية، استهلاك السكر، الإرهاق، التدخين وطبعاً تناول الوجبات السريعة. على أي حال، تختلف نوعية البشرة من شخص الى آخر، لذا ننصحك باستشارة طبيب أمراضجلدية للحصول على إرشادات من أخصّائي. 
 
نصيحة رقم 4: ابتعدي عن المشروبات
عندما تكونين على عجل، تتجهين نحو الكثرة من احتساء أكواب القهوة المغرية لكي تحافظي على حويتك طوال النهار. إنها تؤدي الى الإرهاق دون أن تدري، وهي ليست فكرة جيّدة إن كنت تتّبعين علاجاً لتبييض الأسنان. استبدليها بشرب الماء واستهلكي بعض من المكسّرات المحمّصة لوضع حد للجوع الذي قد يظهر خلال النهار. 
 
نصيحة رقم 5: تخلّصي من العادات السيئة 
من الطبيعي أن يزداد توتّرك مع اقتراب موعد الزفاف. كل شخص يواجه الإرهاق على طريقته، البعض يفرط من الطعام بحسب تقلّباته النفسية، والبعض يعضّ أظافره أما البعض الآخر فيزيد من تدخين السجائر. إذا كنت من مستهلكي السجائر، حاولي معالجة هذا الإدمان من خلال السجائر الإلكترونية أو حتى لصقات النيكوتين. فالسجائر ليست مؤذية للصحة فقط، هي أيضاً تؤثر على أسنانك وسيظهر ذلك في صور الزفاف خاصّة عندما ترتدين الفستان الأبيض. ننصحك إذن بالتخلّي عن هذه العادة على أي حال.  
 
نصيحة رقم 6: تمرّني على المشي في حذاء الزفاف
كل امرأة لديها علاقة مميزة مع الأحذية. هي عبارة عن ضعف بالنسبة لها والكل يعرف ذلك.أما بالنسبة لحذاء الزفاف،فهذه العلاقة قد تأخذ منحى آخر. ننصحك بتجربة الحذاء الذي اخترته عندما يكون لديك وقت فراغ والتمرّن على المشي مرتديةً الحذاء في أنحاء المنزل. بهذه الطريقة، سوف تعتادين عليها وسوف تصبح أكثر ليونة مع اقتراب موعد الزفاف.  بالإضافة أنّك سوف تبدين أكثر أناقة مرتدية حذاء تعوّدت المشي به.
 
نصيحة رقم 7: تجربة فستان الزفاف
لا تنسي تجربة فستان الزفاف أسبوع على الأقل قبل موعد الزفاف. والسبب أن جسدك قد يتعرض لتغييرات في الوزن خاصة في أوقات مرهقة كهذه. لذا زوري متجر الزفاف لإجراء التعديلات النهائية مع اقتراب يومك الكبير.
 
من المؤكد أن هناك العديد من النصائح التي قد توجّهها لك صديقاتك، والدتك أو جدّتك، لكن هذه الإرشادات ستساعدك في تخطيط زفافك.
 
إن كان لديك نصائح إضافية، يمكنك مشاركتها من خلال التعليق في الأسفل. 
 
للمزدي من المعلومات زوري موقع www.esposagroup.com