أفكار رائعة لزفاف مستوحى من الأفلام من Esposa

Game of Thrones

Esposa

Cinderella

Breakfast at Tiffany

Hunger Games

هناك العديد من الأفلام التي تشمل نهاية سعيدة ولهذا تشكّل الأفلام الموضوع المثالي لحفلة زفاف لا تنسى. إن كنت تريدين تحويل حفل زفافك إلى فيلم رومانسي كلاسيكي أو إلىمسلسلك المفضّل، إليك بعض الأفكار لتستوحي منها موضوع زفافك.
 
القصص الخيالية 
ليس هناك أفضل من قصص الخيال لإضافة القليل من السحر إلى حفل زفافك وبما أن فيلم "سندريلا" بدأ عرضه منذ بضعة أسابيع، فكّرنا أنه من الممكن أن يشكّل موضوع رائع ليومك المميز. إذا أعجبك ستايل ليلي جايمس في الفيلم، اختاري فستاناً في لون أزرق ناعم، أحد أبرز الألوان الرائجة لسنة 2015. كذلك، ارتدت الممثلة عند حضورها العرضالأول للفيلم ثوباً في لون أزرق آخر هو اللون الأزرق المائي.أما إذا كنت لا تريدين أن ترتدي غير اللون الأبيض، فيمكنك اختيار لونك الأزرق المفضّل لفساتين وصيفات الشرف. 
 
Photo
فكرة أخرى مميزة يمكنك تطبيقها هي "أليس في بلاد العجائب". أدعي ضيوفك لملاقاتك في بلاد العجائب وللعودة إلى ذكريات الطفولة. أعيدي إحياء حفلة الشاي مع صانع القبعات في الهواء الطلق مع عدة أطقم شاي غير متطابقة، الثريات، قوالب الكعك الملوّنة والوجبات الخفيفة التي تقدّم في فترة بعد الظهر. علّقي على أغصان الشجر فوانيس من الورق في ألوان مختلفة. زيّني الطاولات بساعات متوقّفة على الساعة الخامسة أي موعد تناول الشاي بالإضافة إلى ورق اللعب، لوحات شطرنج وقطع شطرنج بأحجام مختلفة. يمكنك أيضاً وضع مرايا كبيرة في عدة مواقع لإعادة إحياء المشهد الأول من القصة.  
 
Photo
قصص رومانسية كلاسيكية
إذا كنت غير تقليدية ولكنك تحبين الأفلام الرومنسية فانتقاء فيلم كلاسيكي كموضوع لزفافك هو فكرة جيدة. أحد أبرز الأفلام الكلاسيكية هو Breakfast at Tiffany’s الذي يمكنه أن يضفي جواً رومنسياً، مرحاً ومتألقاً لأي حفل زفاف. عودي مع عريسك إلى أيام الستينات الرائعة ومثّلا دور هولي وبول لليلة واحدة. اختاري فستاناً أبيض قصير وقومي بتصفيف شعرك برفعة على طريقة أودري هابيرن. بالنسبة للإكسسوارات، فعقد من اللؤلؤ وقفازات من الساتان يكمّلان طلّتك.لقد أدّى ستايل أودري في هذا الفيلم إلىانتشار موضة الفستان الأسود القصير ويمكن أن يكون مصدر إلهام لك فيما يتعلقبفساتين وصيفات الشرف. أما بالنسبة للألوان، اختاري اللونين الأبيض والأسود مع القليل من لون الأزرق الذي اشتهر به متجر المجوهرات الشهير تيفاني أند كو. زيّني الطاولات بصور أودري هابيرن وجورج شيبرد بالإضافة الى اقتباسات من الفيلم. في سهرة الزفاف، أشملي في قائمة الطعام مأكولات تقدّم عادة خلال الفطور والبرنش وارقصي مع ضيوفك على فيديو مونتاج لمشاهد السهرات المتعدّدة في الفيلم. 
 
Photo
أفلام في الثقافة الرائجة
إذا كنت تتشاركين مع عريسك شغفاً للأفلام الرائجة في الثقافة الشعبية مثل Harry Potter و The Hunger Games أو إذا لا يمكنك التوقف عن متابعة مسلسلات معروفة مثلGame of Thrones، إذن عليك إدخال اهتماماتكما المشتركة في حفل الزفاف ما سيجعل هذا اليوم أكثر تميّزاً بالنسبة إليكما. على طريقة The Hunger Games، أرسلي بطاقات دعوة تشبه أوراق يانصيب وقومي بتوزيع الطاولات إلى 13 أقسام هي مقاطعات "بانيم"بالإستناد إلى خريطة من الفيلم. استوحي فستان زفافك من ثوب الزفاف الذي ارتدته كاتنيس في الجزء الثاني من الفيلم Catching Fire  أو جدّلي شعرك على طريقتها. أخيراً، استخدمي أقواس وأسهم ذهبية في زينتك.
 
Photo
إذا كنت تفضّلين مسلسل Game of Thrones، زيّني بطاقات الدعوة بختم إحدى العائلات، مثل الذئب الرهيب رمز عائلة ستارك، بالإضافة إلى شعارها وختم أحمر. أما بالنسبة لترتيبات الجلوس، فقومي بتوزيع الطاولات حسب العائلات النبيلة في المملكة أو الممالك السبعة في ويستروس. لحفلة الزفاف، أعيدي إحياء وليمة عشاء مستوحاة من القرون الوسطى مع الشموع، النبيذ الأحمر وكؤوس معدنية. إذا أردت مظهر شبيه بملكة الشمال، ارتدي فستان عاجي اللون مع تاج وباقة ورود باللونين الأبيض ومارسالا. 
 
Photo
هذه أفكارنا لحفل زفاف مستوحى من فيلمك أو مسلسلك المفضل. ما هي الفكرة التي تفضّلينها لحفل زفافك؟
للمزيد من المعلومات زوري موقع www.esposagroup.com