أفكار ديكور سهلة وجميلة ليوم زفافك منEsposa

Picture-8

Picture-7

Picture-9

Picture-10

Picture-13

Picture-11

Picture-5

Picture-1

Picture 3

Picture 2

Picture 4

Picture 6

Picture 12

Esposa

هناك العديد من الأفكار لتزيين حفل زفافك. الاتجاه اليوم هو نحو اختيار العروس تنفيذ الديكور بنفسها ليكون يومها المميز يتضمن لمسة شخصية وفريدة من نوعها قدر المستطاع. إليك بعض الأفكار السهلة والجميلة لحفل زفافك!
 
زينة المقاعد والممر
كل عروس تريد أن تصل الى مراسم زفافها محاطة بأجمل زينة فهذه اللحظة هي أكثر جزء من يومها سيكون مليئاً بالعواطف. من أجل ديكور الممر، ننصحك باختيار زينة ملفتة ولكن بسطة في آن معاً وصرف الميزانية الأكبر على الحفلة لأنه المكان الذي ستمضين فيه الجزء الأكبر من وقتك. إذا كنت ستنظمين مراسم الزفاف في الهواء الطلق، اختاري كراسي باللون الأبيض، الفضي أو الذهبي لكي يكون لديك خيار أوسع بالنسبة لألوان الزينة. يمكنك عقد شريط ساتان على ظهر الكرسي، أو قطعة قماش من اختيارك تثبيتين فيهانوع الأزهار الذي تريدينه.  
 
Picture 1
للمسة ريفية، نقترح عليك استعمال نسيج حريري أبيض والخيش بالإضافة الى أغصان من اللافندر. هذه النباتات مناسبة تماماً لتزيين الأعراس بسبب لونها الرومانسي والعذب. 
 
Picture 2 
إذا أردت إقامة حفل زفافك على شاطئ البحر، فبإمكانك اختيار ألوان متعدّدة وفرحة تتناسب مع موضوع زفافك. قومي بربط أشرطة من عدّة ألوان على ظهر المقاعد للحصول على نتائج مدهشة. 
 
Picture 3
من بين الديكورات الأخرى لتزيين الممر هي أوعية معدنية يمكنك طلاءها باللون الأبيض وملئها بأزهار من اختيارك. الأزهار ذات اللون الوردي ستبدو رائعة مع هذه الزينة وخصوصاً إذا كنت تنظمين عرساً ذات طابع رومانسي. 
 
Picture 4
خيار آخر رائع لزفاف رومانسي هي هذه الدراجات البيضاء بثلاث عجلات المزينة بأواني بيضاء وأزهار وردية. 
 
Picture5
زينة الطاولات
مع وجود العديد من الأفكار للزينة الرئيسية على الطاولة، يمكن أن تكون أفكارك مبتكرة قدر ما أردت. فقط تأكدي من اختيارك الزينة الملائمة لموضوع زفافك. إذا كنت تفضّلين لمسة كلاسيكية، اختاري بعض الأزهار الأنيقة أو ضعيها في أواني طين مطلية باللون الأبيض أو أي لون تريدينه مع التأكد أنه يلائم نوع ولون الأزهار. 
 
الشموع هي أيضاً اختيار رائع لتزيين الطاولات. للمسة فينتيج، ضعي الشموع في كأس من زجاج، قومي بتغليفه بأغصان لافندر قبل تثبيتها بخيط مجدول.
 
Picture 6
للحصول على طابع ريفي أكثر ، خاصة لزفاف في الهواء الطلق، ستجيدين أنالخيارات متنوّعة. بإمكانك استخدام أوعية معدنية مع ورود بألوان زهرية أو أرجوانية أو أوعية ملوّنة مع ورود بيضاء أو ذات لون حيادي. 
 
Picture 7
يمكنك أيضاً تغليف زجاجات وأوعية زجاجية بخيط مجدول عبر لفّه ولصقه أو استعمال نسيج الخيش والدانتيل ووضع ورود برتقالية وزهور بيضاء في داخلها. النتيجة ستكون حتماً مناسبة لزفاف ريفي وأنيق في الوقت ذاته.
 
Picture 8
استعمال رشّاشات المياه هي أيضاً فكرة فريدة من نوعها لحفل زفاف في الهواء الطلق، خصوصاً إذا كنت تنظمينه في حديقة في فترة ما بعد الظهيرة. 
 
Picture9
إحدى الديكورات المفضّلة لدينا حالياً هي أقفاص الطيور البيضاء التي يمكنك ملئها بالشموع أو الأزهار لتحصلي على طاولات أنيقة ورومانسية. 
 
Picture 10
الزينة المتدلّية 
الموضة تتمحور حالياً حول حفلات الزفاف في الهواء الطلق والزينة المتدليّة خصوصاً مع حلول فصل الربيع واقتراب فصل الصيف. في هذه الحالة، يمكنك استعمال النوع نفسه من الديكورات التي اخترتها للطاولات ولكن تعليقها على أغصان الشجر أو من السقف في حال كنت ستقومين بنصب خيم في الخارج. استخدميرشّاشاتالمياه، أقفاص الطيور، الفوانيس مع لمبات أو شموع حسب موضوع زفافك والزينة التي استعملتها للطاولات. 
 
Picture 11
إذا كنت تنظمين حفل الزفاف في فترة المساء أو تريدين السهر حتى آخر الليل، اشملي عناصر إنارة مميّزة في تجهيزاتك. علّقي بعض اللمبات أو استخدمي الأوعية الزجاجية كفوانيس.  
 
Picture 12
للمسة شخصية في الزينة، استخدمي بعض الخيوط لتعليق صور لك وللعريس في مناسبات مختلفة. هذه الصور ستذكر ضيوفك حتماً أنكما تشكّلان ثنائياً رائعاً.
 
Picture 13
هذه كانت أفكارنا لتنظيم حفل زفاف مميّز وذات طابع شخصي. ما هي الأفكار التي أعجبتك؟
 
للمزيد من المعلومات، زوري موقع www.esposagroup.com