أفكار من Esposa لتنظمي حفل زفاف الأحلام

Here comes the bride

Jazz band

Great Gatsby theme

Great Gatsby theme

Fun couple

Bride and groom

تنظيم زفافك لا يجب أن يكون مهمّة صعبة. في الواقع، يمكن أن يكون مسلّياً. كلّما كان معبّراً عن شخصيّتك، كلّما كان سهلاً بالنسبة اليك لاختيار الموضوع المناسب. إذا قمت بالتخطيط مبكراً، سوف يكون لديك الوقت الكافي للإختيار والتوفير للأفكار التي تريدينها ولن تشعري أن الخيارات بدأت تنفذ. ففي آخر المطاف، أنت ستخطّطين ليوم زفافك مرّة وحيدة. 
 
إختاري موضوعاً معبّراً عن شخصيّتك      
الطريقة الأفضل هي عبر دمج اهتماماتك بموضوع الزفاف. فقط تذكري أن تختاري موضوعاً يهمّك أنت والعريس. إذا كنتما معجبين بـ“The Great Gatsby”أو “Game of Thrones”، فإن حفل زفاف مستوحى من البرنامج التليفزيوني أو الفيلم المفضّل لديكما سيكون اختيارا رائعا. إن كان الموضوع كلاسيكياً أو من القرون الوسطى، فأنه سيشكّل صور زفاف رائعة. 
 
شاركي شيئاً شخصياً وفريداً من نوعه
ليس من الضرورة أن يكون زفافك تقليديا واعتياديا فيمكن أن تضيفي لمسة إضافية شخصية لتشاركيها مع المدعوّين. قدّمي لهم شيئاً ليتذكّروه بعد فترة. يمكنك مشاركة قصة لقائمكما وأهمّ لحظات من علاقتكما أو أن تطلبوا من أحد المقرّبين قراءة إحدى الأشعار أو القصص الصغيرة المفضّلة لديكما. إذا كان لقاؤكما الأول في نادي جاز، إختاري فرقة موسيقى جاز بدل الدي جاي لتقوم بالعزف في زفافك وإذا كان لقاؤكما الأول في إسبانيا، قدّمي مشروب السانجريا وقومي بدعوة فريق من راقصي الفلامنكو. ننصحك بإستعمال بطاقات تفسّر للمدعوين مثلاً أنّك اخترت تقديم تشيز كيك لأنها كانت الحلوى التي تشاركتها مع شريكك في أول موعد لكما.  
 
لا تتقيّدي بفكرة "الكمال"
لأنه ليس هناك من شيء كامل، لا تدعي فكرة تعجيزية تحبطك في يومك الكبير. توقّعيكل ما هو غير منتظر ولا تعطي أهمية كبيرة للتفاصيل الصغيرة. لقد نظّمتي زفافاً يناسبكما تماماً. وظّفيي منسّقاً ليوم الزفاف، ثقي بالأشخاص الذين يعتنون بهذا الحدث ودعيهم يهتمّون بالتفاصيل الصّغيرة.   
 
إستمتعي بيومك
لتستمتعي بيومك، تخلّي عن كل التوتر وتذكّري أن تنتهي من جميع المهام المتعلّقة بالتنظيم قبل موعد الزفاف. إستيقظي في يوم زفافك بدون أي مهام غير الماكياج وتصفيف شعرك. إستمتعي بكل لحظة، من بداية النهار وحتى أوقاتكما الأولى كزوج وزوجة. كوني موجودة في كل لحظة وتذكّري سبب زواجك. لا تنسي أنهإحتفالبإرتباط شخصين. إنّه يومكما لذا إحتفلا بحبّكما!
 
هذه نصائحنا ليوم زفاف مثالي. هل لديك نصائحلتضيفيها؟ في إنتظار تعليقاتك في الأسفل.  
 
للمزيد من المعلومات يمكنك الدخول إلى موقع www.esposagroup.com