إستوحي من ألوان ربيع 2015 الرائجة لحفل زفافك من Esposa

Tangerine

Strawberry-Ice

Spring-colors-2015

The-Wedding-Color-Trends-for-Spring-2015

Titanium

Woodbine

Treetop

Toasted-Almond

Scuba-Blue

Sandstone

Dusk-Blue

Custard

Classic-Blue

Esposa

Glacier-Grey

Marsala

Lucite-Green

Lavender-Herb

Aquamarine

الألوان الرائجة تتغيّر كل سنة. أعلنّا في السابق أن مارسالا هو اللّون الرئيسي لسنة 2015 ولكن ما هي الألوان الأخرى الرائجة لربيع 2015؟ مع اقتراب فصل الربيع وتحضيراً لموسم الصّيف، ستتّجه الموضة نحو ألوان أكثر اعتدالاً، الألوان الساطعة، الألوان الفاتحة والألوان الحيادية. والتوجه هو نحو مزج الألوان الفاتحة مع ألوان دافئة. نقترح عليك الاطلاع على هذه الألوان التي قد تشكّل مصدر إلهام لحفل زفافك.
 
الأزرق الأكوامارين Aquamarine
منعش، هادئ ورومانسي، هذا الأزرق الهوائي يذكّر بلون البحر. إذا أردت جواً راقياً، اعتمديه مع ألوان حيادية مثل العاجي. وللحصول على جو ريفي، قومي بمزجه مع الأخضر والأبيض. أما إذا أردت جواً أكثر مرحاً، أضيفي إليه ألواناً مثل الأصفر واللون الخوخي.
 
الأزرق سكوبا Scuba
إنّه لون مليء بالحيوية قد يجلب الكثير من الجاذبية إلى حفل زفافك خاصّةً في الصّور. مذكّراً بلون محيط استوائي، من الممكن أن يطبع أيضاً حفل زفافك بلمسة عصرية. هذا اللون يبدو رائعاً مع الأبيض ولون الأوركيد من أجل زفاف عصري أو زفاف على شاطئ البحر.
 
الأخضر اللوسيت Lucite
هو لون أخضر فاتح منعش بتوهّجه الشبيه بلون النعناع ومناسب لثوب وصيفات الشرف. يشكّل ثنائياً رائعاً مع اللون الأبيض ولمسة ذهبية، وهو ملائم إذا أردت اعتماد موضوع فينتيج لحفل زفافك. 
 
الأزرق الكلاسيكي
أنيق وجريء، هذا اللون يبعث على الراحة والهدوء، الثقة بالنفس والتناسق. إنه لون راق سيضيف حتماً لمسة ساحرة على زفافك. يمكنك اعتماده مع اللون الذهبي، العاجي ولون الشمبانيا. 
 
اللون اللوزي Toasted Almond
هو قابل للتكيف مع مجموعة واسعة من الألوان كونه لون حيادي وطبيعي. عند اقترانه باللون العاجي والوردي، يمكنه أن يحمل رخاوة والكثير من أناقة لحفل زفافك. 
 
لون الفريز الزهري Strawberry Ice
لون أنثوي كثير الجاذبية ورائع لحفل زفاف في فصل الربيع يوحي بحلوة لذيذة. ستعجب وصيفات الشرف باختيارك هذا اللون لفساتينهن وسيبدو رائعاً مع ثوبك الأبيض. عصري ورومانسي، سيكون أيضاً مميزاً كلون للحذاء الذي سترتدينه في يوم زفافك! بإمكانك دمجه مع لون فاتح أو داكن حسب الجو الذي تريدين خلقه.
 
البرتقالي المحمر Tangerine
مؤخراً، بدأت العرائس تختار ألوان قويّة وأكثر حيوية لحفل الزفاف. اللون البرتقالي المحمر يوحي بالحيوية والنشاط ويستدعي ابتسامة عريضة على وجوه الناس لذا إذا كنت تبحثين عن زفاف مرح فهو اللون المناسب لك! بإمكانك دمجه مع الأبيض الزاهي، اللون المشمشي، الخوخي أو خلق تباين مع لون أخضر استوائي. 
 
كاسترد Custard
هذا الأصفر الفاتح هو فاتن ومشرق، يضيف الكثير من المرح الى حفل زفافك بدون تكلّف. هو لون مثالي إذا كان حفل زفافك في فترة ما بعد الظهيرة ويليق باللون الفضّي أوالأخضر. 
 
مارسالاMarsala 
كنّا قد تكلّمنا عن مارسالا كاللّون الرئيسي لسنة 2015. لون جريء يخلق تبايناً رائعاً مع ألوان فاتحة أخرى ويضيف غنى وأناقة على حفل زفافك. يمكنك أيضاً اختياره إذا كنت تريدين موضوعا ريفيا أوفينتيج لحفل زفافك.
 
الرمادي Glacier Grey
إنه لون قد يستميل العروس والعريس في الوقت ذاته كلون حيادي مثالي. ومؤخراً، أصبح رائجاُ كلون لفساتين وصيفات الشرق لكن لكي تحرصي ألّا يظهر هذا اللون باهتاً، أدخلي القليل من الأصفر على باقات الأزهار للحصول على مظهر أكثر حيوية. هذا اللون الرمادي الفاتح هو لون خفيف يضفي تبايناً رائعاً مع ألوان أخرى لخلق زفاف معاصر لا ينسى!
 
الأزرق Dusk Blue
هذا اللون الذي يذكر بالسماء الصافية يبدو رائعاً مع الأبيض الساطع واللون الأبيض الفاتح. إنه خيار مثالي لزفاف رومانسي وراقي مفعم بالسكون والحنين. إنه ملائم مع اللون النحاسي والفضي أيضاً إذا أردت زفافاً مع لمسة باهرة وفينتيج. 
 
أخضر Treetop
لون أخضر طبيعي ومنعش. مذكراً بالطبيعة، هوالخيار الأنسب للأعراس في الهواء الطلق. هذا اللون الأخضر الطبيعي مليء بالحنين والجاذبية. 
 
أخضر Woodbine
هو لون ترابي عذب وفريد من نوعه. إنه لون أخضر مصفر شبيه باللون الزيتوني ويمكنك مزجه مع عدة ألوان مثل اللون الأبيض أو أي لون آخر. للمسة كلاسيكية، قومي باعتماده مع لون رمادي فاتح.
 
لون الحجر الرملي Sandstone
إنه لون حيادي ذات وجود دافئ. يمكن مزج هذا اللون البسيط والبارز مع اللون الذهبي والترتر للحصول على زفاف معاصر. هو رائع أيضاً مع لون مارسالا.
 
الرمادي المعدني Titanium
هذا اللون الرمادي الداكن مثالي لحفل زفاف كلاسيكي. قد يبدو ذكورياً ولكن يمكنك إضافة لمسة أنثوية عبر مزجه مع ألوان ناعمة كالزهري ولون اللافندر. لمظهر أكثر حداثة، يمكنك ملاءمته مع لون قوي كالبرتقالي المحمر.
 
عشبة اللافندر Lavender Herb
إنه أحد الألوان الأكثر جاذبية ويبعث على الحنين ويمتزج جيداً مع ألوان الزهري والأبيض الناصع والأبيض الفاتح. يليق أيضاً بلون الحجرالرملي إذا أردت جواً رومانسياًوالأخضر لجو ريفي. أدخلي هذا اللون في باقتك لخلق تفاوت رائع مع فستان زفافك.
 
للمزيد من التفاصيل، يمكنك الدخول على موقع www.esposagroup.com