كيف تختارين موضوع وألوان حفل زفافك مع Esposa؟

تحاول كل عروس، خلال بحثها عن موضوع الزفاف المثالي، متابعة آخر الأزياء والألوان الرائجة ولكن حتماً ستضيع أمام عدد الخيارات والإحتمالات الموجودة. مخططو حفلات الزفاف ينصحونك بأن تأخذي بعين الإعتبار خمسة عوامل ستؤثّر على إختيارك لموضوع معيّن: الأسلوب الشخصي، المعنى، الفصل، الميزانية والمكان. نحن، في إسبوزا، قمنا بجمع بعض النصائح التي ستساعدك على إيجاد الموضوع الذي يليق بشخصيّتك. ففي النهاية، موضوع الزفاف والألوان التي ستختارينها يجب أن تخلق جوّاً يعبّر عنك وعن زوجك المستقبلي.     
 
إستوحي من أسلوبك الشخصي
لا تعتمدي أسلوباً معيّناً فقط لأنه رائج حالياً. ألقي نظرة إلى منزلك وخزانتك لإلهامك في إختيار الموضوع المناسب لك. يجب على زفافك أن يعكس الستايل الخاص بك وعلى المدعوين أن يتذكّروك عند حضورهم لزفافك. هل ترتدين عادةً ثياباً على الموضة، ثياباً أنيقة، ريترو أم ذات طابع رومانسي؟ مهما كان الستايل الخاص بك، حاولي إعتماد أقمشة مماثلة في فستان زفافك. أما بالنسبة لإختيار الزّينة الخاصة بمكان العرس، فإستوحي من ديكور منزلك لإعتماد التصاميم المناسبة لك. على أيّ حال، قومي بتجربة عدّة موديلات خلال بحثك وتسوّقك لفستان الزفاف وزينة الزفاف. قد تكتشفين موديلاً جديداً يعجبك لم تجرّبيه من قبل. فقط إختاري شيئاً يعجبك ويناسب موضوع زفافك. 
 
خذي بعين الإعتبار مكان الزفاف
مكان الزفاف سيكون أوّل شيء تحجزينه بعد أن يطلب زوجك المستقبلي يدك. إنه يشكّل الجزء الأكبر من ميزانيتك لذا لا تريدينه أن يتناقض مع موضوع زفافك. إمّا قومي بإختيار المكان مع الأخذ بعين الإعتبار موضوع الزفاف أو إذا كنت تعرفين مسبقاً أي مكان تريدين الزواج به، إختاري موضوعاً وألواناً تتناسب مع المكان ودعيه يحدّد موضوع زفافك. إذا كان مكان زفافك فندق أو قاعة كبيرة، إجعلي موضوع زفافك عصرياً وأنيقاً. إذا إخترت الزواج في منزل ريفي فمن الأفضل أن يكون موضوع زفافك ذات طابع قروي أو vintage. أمّا إذا كان مكان زفافك حديقة، فإختاري عندئذ موضوعا رومانسيا. 
 
في حال كنت لا زلت لا تعرفين أي مكان تختارين ولكنّك واثقة من موضوع وألوان زفافك، إختاري مساحةً خالية لا تتقيّدين بها وقومي بتنفيذ رؤيتك الخاصة لحفل زفاف مثالي. 
 
فكّري بالموسم
كما تأخذين بعين الإعتبار الفصل الذي تنظّمين فيه عرسك عندما تختارين فستان الزفاف كذلك بالنسبة للألوان التي ستتمحور حولها الحفلة. فكّري بلون سيبرز الموسم في مجموعة الألوان التي ستنتقيها. يمكنك ملاءمة هذا اللّون مع لون مفضّل لك إذا كانا يتناسبان معاً. اللّون الأزرق المائي واللّون المرجاني يشكّلان مزيجاً رائعاً لفصل الصّيف. اللّون الفيروزي، الأزرق الداكن والرّمادي هي ألوان مناسبة لفصل الشتاء. إختاري اللّون الباذنجاني، الأخضر والعاجي لعرس في فصل الرّبيع واللّون الأزرق، النّحاسي والنّبيذي لعرس في فصل الخريف. ولكن لا تتقيّدي بالموسم. إذا قرّرت إختيار ألوان فاتحة في الشّتاء فيمكنك ملاءمتها مع ألوان قويّة مستوحاة من الموسم. 
 
أخيراً، ننصك ألّا تختاري فستان الزفاف قبل أن تحدّدي المكان، الموضوع وموعد الزفاف لأن كل هذه العوامل ستحدّد الموديل والأقمشة التي ستكون مناسبة لفستان الزفاف. 
 
هل وجدت هذه الأفكار مفيدة أم لديك نصائح إضافية؟ لا تتردّدي في مشاركتنا رايك. 
 
للمزيد من المعلومات، زوري موقع www.esposagroup.com.