أفكار لحفل زفاف مستوحى من لون مارسالا من Esposa

Groom

Groom

Invites

Tables

Wedding Cake

Esposa

Decorations

Bridesmaids

Bouquet

Bridesmaids

Color combination palette

Decoration

Bouquet

تم إختيار مارسالا رسمياً اللّون الأوّل لعام 2015! من المؤكد أنّك لاحظت هذا اللون الأنيق في عدة قطاعات خلال عام 2014 مثل منتجات الماكياج، الألبسة، الديكور والمفروشات. 
 
إنه لون ترابي يوحي بالرومانسية، وإذا كنت تبحثين عن موضوع راق وجريء لحفل زفافك، فقد وجدنا اللّون المناسب لك!     
 
مارسالا هو لون رائع مع الألوان الحيادية مثل الرمادي الفاتح والرمادي الداكن. هذا اللّون يليق أيضاً باللّون الكهرماني، البنّي المصفر، الأصفر الذهبي، اللّون الفيروزي،والأزرق على أنواعه. لمساعدتك، تجدين في الأسفل بعض العيّنات لمساعدتك في توفيق هذا اللّون مع ألوان أخرى:
 
أما بالنسبة لتنظيم حفل زفاف مستوحى من لون مارسالا، فننصحك بإختيارحفلة مستوحاة من موضوع النبيذ، حفلة ذات موضوع كلاسيكي أو حفلة عصرية وأنيقة. إليك بعض الأفكار لمساعدتك في تنظيم زفاف بلون مارسالا.  
 
لنتكلّم في البداية عن بطاقات الدعوة. مارسالا لون على الموضة حالياً وبطاقات الدعوة حتماً ستبدو أنيقة إذا إخترت هذا اللّون. إختاري لون مارسالا للمغلفات وإجعلي تصاميم البطاقات بسيطة قدر الإمكان أو أضيفي كمّية قليلة من لون مارسالا في التصميم. 
 
يمكنك أيضاً إختيار لون مارسالا لفستان الإشبينة أو وصيفات الشرف أو إدخال اللّون في باقات الأزهار. في هذه الحالة، يمكنك مراجعة لوحة الألوان التي أوردناهالانتقاء اللّون المناسب لفستان الوصيفات. في الصّورة التالية، تجيدين فستاناً زهري فضّي مع باقة أزهار بألوان متنوّعة من بينها مارسالا. 
 
إحدى الخيارات التي يمكنك إتّباعها هي إعتماد لون مارسالا لبدلة العريس أو لرباط عنقه للحصول على طابع كلاسيكي أكثر.
 
ها قد وصلنا إلى أهم قطعة بالنسبة للعروس وهي باقة العرس. يمكنك إعتماد باقة من وحي الرّيف مع مزيج من ألوان الأحمر، الأرجواني والزهري الفاتح أو إختيار باقة أزهار بلونين فقط هما مارسالا والأبيض. 
 
ننصحك أيضاً في البحث عن ألوان الموسم لإلهامك في إنتقاء الألوان المناسبة. وبما أن مارسالا هو اللّون المثالي لفصل الشتاء، نقترح هذه الباقة المستوحاة من فصل الشتاء. إنها باقة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت! 
 
فيما يتعلّقبمكياجك، نريد أن نلحظ أن مارسالا هو لون ملائم وجذاب على معظم ألوان البشرة. إنّه لون قوي لذا لا تكثري في وضع الإكسسوارات وأبقي المكياج طبيعياً قدر الإمكان إذا قرّرت وضع هذا اللون على شفاهك. 
 
وبالنسبة لأدوات وزينة المائدة، إن مارسالا هو اللّون المثالي لإضافة غنى إلى زينة العرس. لا تنسي أنّه بإمكانك أيضاً ملاءمتها مع باقة العرس.
 
أخيرا، وصولاً إلى ألوان كعكة الزفاف فيمكنك إختيارمارسالا مع ألوان ذهبية أو إبقاء قالب الحلوى بسيطاً عبر إعتماد اللّون الأبيض التّقليدي مع زخرفة أو زينة حمراء. 
 
هذه أفكارنا لتنظيم حفل زفاف مستوحى من لون مارسالا. إذا كان لديك أي إقتراحات أخرى، يمكنك مشاركتها عبر التعليق في الأسفل!
 
للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقع www.esposagroup.com