نصائح لليلة أولى رومانسية من Esposa

ليلة رومانسية بامتياز

ديكور مميز

Esposa

لا بد أنك خصّصت الكثير من وقتك لتنظيم حفل زفاف مثالي كما كنت تحلمين به والقليل من الوقت للتخطيط لأول ليلة لكما كزوج وزوجة. فبعد مغادرة المدعوين للحفل، سوف تصبحين على انفراد مع زوجك. ومن المؤكد أنك ستكونينقلقةوغير مدركة في كيفية جعل هذه الليلة ليلة لا تنسى على غرار حفل الزفاف ما لم تخطّطي لكل شيء قبل الأوان. فإليك بعض النصائح التي ستساعدك في هذه الليلة الأولى:
 
التركيز على الشريك 
بعد عقد القران والتوجه الى حفل الزفاف، من الأفضل أن تنسي جميع الضغوطات المتعلّقة بالتحضيرات للزفاف وأن تتركيها في عهدة منظمي الحفلة لكي يهتمّوا بالتفاصيل والضيوف. فلقد حان الوقت، بعد كل هذا القلق المتعلّق بتنظيم العرس، أن تركّزي فقط على كيفية تمضية أفضل وقت برفقة زوجك. فخذي بعين الاعتبار اللّفتات الرومنسية الصغيرة التي سوف تقرّب بينكما أكثر قبل انتهاء السهرة. 
 
إسترخي وخذي وقتك
لا بدّ أنكما ستشعران بالتعب والإرهاق بعد يوم طويل من الاحتفالات، استقبال الضيوف والرقص، لذا عليك أن ترتاحي قليلاً قبل التوجّه الى منزلكما الجديد أو الفندق. لذا ابدئي الليلة بالتحدّث مع زوجك عن الآمال والمخاوف التي تتشاركان بها. لا تنسي أن التواصل مع الشريك هو مفتاح النجاح لكل زوجين وأول ليلة لكما معاً سوف تحدّد كيفية سير علاقتكما الزوجية. فكّري بذلك كبداية لحياتكما الجديدة معاً. إذا كنت تشعرين بالتوتّر، تحدّثي عن اليوم المذهل الذي أمضيتما معاً ومشاعركما المتبادلة. 
 
ننصحكما أيضاً بالحصول على جلسات تدليك في غرفة الفندق مباشرةً بعد حفل الزفاف للتخلّص من التعب.
 
إجعليها ليلة رومنسية
من المؤكد أنك تريدين لليلتك الأولى أن تكون رومنسية لذا ننصحك بتزيين الغرفة بالزهور والشموع. إذا كنتما متّجهين نحو غرفة فندق، يمكنك أن تتطلبي من الإشبينة أو أحد موظفي الفندق أن يضيئوا الشموع قبل وصولكما. يمكنك أيضاً أن تقومي بتعطير الغرفة بالروائح المفضّلة لديك فلقد تمّ البرهان أن للعطور تأثير على مشاعرنا ويمكن أن تنشّط ذاكرتنا ومزاجنا.
 
من بين الأفكار التي يمكنك تجربتها هو تغيير إضاءة الغرفة فيمكنك على سبيل المثال تبديل مصابيح الإضاءة الاعتيادية بأخرى ملوّنة للحصول على إضاءة خافتة. ضعي بعض الموسيقى وزيّني الغرفة بصور رومنسية لكما. 
 
ولا تنسي أيضاً الاسترخاء في الحمام لذا خطّطي لحمام رومنسي مع بتلات الورود، بعض زيوت التدليك والشموع.
 
فكرة أخيرة يمكنك اعتمادها أيضاً حتى لو لست عروساً تقليدية، دعيه يحملك فوق عتبة الباب عند دخول منزلكما الجديد. إنه تقليد يعود للأوقات الرومانية ويقال أنّه يضمن الحظ السعيد للزوجين الجديدين.
 
بعض النصائح العمليّة
الرومنسية مهمّة طبعاً ولكن هناك بعض التفاصيل العملية التي عليك التخطيط لها مسبقاً أيضاً.
 
حضّري سلّة من أجل ليلة الزفاف تضعين فيها بعض الوجبات الخفيفة فعلى الأرجح أنّك ستكونين منشغلة بالاحتفال وبالترحيب بالضيوف خلال الحفلة ولن يتسنّى لك الوقت لتناول الطعام وستشعرين بالجوع طبعاً بعد انتهاء الحفل. يمكنك أيضاً أن تطلبي من الإشبينة ملء السلّة بالفراولة، كمأ الشوكولا، والشمبانيا مثلاً وأي وجبات مفضّلة لديكما.
 
بالإضافة الى ذلك، احزمي حقيبة بالأشياء التي قد تحتاجينها. من الطبيعي أنك لا تريدين أن تغادري الفندق في اليوم التالي مرتديةً فستان الزفاف لذا من الأفضل أن تضعي في الحقيبةبعض الملابس، أحذية مريحة، مستلزمات الاستحمام وثياب السباحة إذا كنت تريدين الاسترخاء حول مسبح الفندق. 
 
أخيراً كوني واثقة من نفسك!
لكي تشعري بالراحة خلال ليلة زفافك، لا تنسي أن تدللي نفسك بجلسات تجميل في الأيام التي تسبق يومك الكبير ولا تنسي أن تحزمي أيضاً بعض اللانجيري لليلة زفافك. فتجربة اللانجيريالحريرية الناعمة هي ممتعة دائمة وستجعلك واثقةّ من نفسك أكثر. ففي النهاية، الثقة بالنفس هي الأكثر إثارة!