إليك أجمل صيحات فساتين الأعراس 2015

هل حددت موعداً لحفل زفافك؟ وهل بدأت تشعرين بالتوتر بالنسبة لإختيار فستان الزفاف الأنسب لك؟وهل تتوترين من كثرة التصاميم الموجودة،وترغبين بالتعرف على أبرز صيحات الموضة؟
 
إذن أنت أمام الخيار المناسب ،إذ يضع  دار إسبوازا بين يديك خلاصة أجمل مجموعات فساتين الزفاف لربيع 2015.
 
كارولينا هيريرا
تتميز مجموعة كارولينا هيريرا لفساتين الاعراس لربيع 2015 بالنعومة والاناقة، فجاءت الفساتين غنية بالطبقات المتعددة والدانتيل والقصات المنسدلة والناعمة.
 
تحتل تصاميم كارولينا هيريرا مكانة" خاصة" في القلوب في  دار " Esposa " اسبوزا. وقد استوحت مجموعتها لهذه السنة من العروس نفسها، ومن تجربتها الخاصة مع فستان الزفاف.
 
وفساتين هيريرا غنية بالتفاصيل الراقية والناعمة، فمن طبقات التول ودانتيل شانتييي المطرز والغيبور والشيفون الحريري، الى احزمة الخصر الناعمة، والخياطة والتطريز باليد، واشكال وزخرفات من الدانتيل المقصوصة بواسطة الليزر. تساهم هذه التفاصيل مجتمعة" بإبراز انوثة العروس، وقد جاء تأثير هذه التفاصيل رومنسيا" وساحرا"، من غير ان ننسى عنصر المفاجأة والعفوية الذي يميز دائما" تصاميم كارولينا هيريرا، فكان ظهر الفساتين دراميا" بعض الشيء، مفتوحا" في حين، ومطرزا" في حين أخر. وتترك عروس كارولينا هيريرا وراءها دائما" انطباعا" لا ينسى، ولا يسعنا الا ان نعترف بذلك، فجميع العرائس اللواتي يخترن كارولينا هيريرا يتمتعن بذوق راق وخاص وشخصية ملفتة ومميزة جدا".
 
ماركيزا
جاءت مجموعة ماركيزا لربيع 2015 في اسبوزا مليئة بالرقي والرومنسية، وهذا ما طالما ميز هذه الماركة عن غيرها. وقد تضمنت المجموعة أنماط وقصات تناسب جميع العرائس. وتعمد اسبوزا في كل موسم الى استقدام مجموعة ماركيزا الى صالاتها، وقد تميزت المجموعة لربيع 2015 بتنانير منفوشة ودراماتيكية من الحرير والاورغانزا، وفساتين انثوية من الدانتيل الشانتيي المطرز. كما وتضمنت فستانا" قصيرا" مع بلوزة من الدانتيل وآخر من الدانتيل المطرز مع اكمام بقصة الكاب. وقد سادت الألوان الوردية الناعمة على طبقات التول الحريري والشيفون المنسدلة بنعومة والمطرزة في بعض الأحيان. تأكدي من تجربة فستان على الأقل من فساتين ماركيزا عند زيارة إسبوزا، فكل من هذه الفساتين الرائعة سيفاجئك عندما ترتدينه. 
 
مونيك لوليير
تعتبر هذه المجموعة لربيع 2015  حلم اثيري. فهي مستوحاة من اعمال الرسام جون سينغر سارغينت، فبدت الفساتين بهذه التفاصيل الدقيقة خيالية وحالمة، فتأخذك وانت تجربينها الى عالم القصص الخيالية الرائعة. وقد اضفت غيوم من التول والاورغانزا الحريري والدانتيل الشانتيي الخاص بمونيك لوليير والمطرز تطريزا" ناعما" ودقيقا"، اثرا" حالما" ورائعا" على الفساتين، فتذهل جميع العرائس اللواتي تتوجهن الى اسبوزا بهذه اللمسة المميزة والخاصة التي تضيفها مونيك لوليير لأكثر فساتين الاعراس اناقة" وتميزاً. وقد استخدمت المصممة في هذه المجموعة الألوان الوردية الفاتحة والوان أخرى جديدة كالأخضر والليلكي الفاتحة جدا" الى جانب الألوان التقليدية من العاجي والأبيض الحريري. كما وجاءت الفساتين بسيطة بطول متفاوت واشكال هندسية رائعة من الدانتيل الفرنسي، وقد اضافت الطبقات المتعددة والمشغولة بطريقة مبتكرة بعض الشفافية على هذه الفساتين. وتضفي الطبقات والدانتيل اثرا" رائعا" على الفستان كما ترغبه العروس في حين تساهم الطرحات المطرزة واكسسوارات الرأس المشغولة في إضافة الجمال والرقي والعظمة على هذا اليوم المميز.
 
وقد أتت الاكسسوارات مثل الأحذية المصنوعة من الدانتيل الحريري الأبيض والتفاصيل الفضية عند الكاحل لتكمل هذا المظهر العصري، الى جانب خاتم الخطبة المميز الذي جعل حلمك ابديا" ومن دون نهاية.
 
"بليس" مونيك لوليير
قدمت مونيك لوليير في مجموعتها "بليس" لربيع 2015 مجموعة من الفساتين الرومنسية والعصرية والمستوحاة من العروس الشابة والانيقة والمليئة بالأنوثة، بالإبقاء طبعا" على لمسة مونيك الجمالية.
 
وقد أدخلت الألوان الوردية الفاتحة في هذه المجموعة، وتداخلت بطبقات التول الأبيض الحريري والدانتيل. وبما ان اسبوزا تعمل دائما" الى إرضاء أذواق العرائس المختلفة، وجدت "بليس" مجموعة أساسية لسنة 2015. وقد تميزت الفساتين بتفاصيل وتصاميم رائعة مثل دانتيل الشانتيي وطبقات التول والدانتيل المطرز والطول المتفاوت. وتقدم لوليير قصات مميزة لترضي جميع العرائس اللواتي يفضلن "بليس"، فمن الفساتين ذات القصات على شكل بوق والفساتين البسيطة الى الفساتين المنفوشة والسحرية، وكلها بكلفة مقبولة.
 
اوسكار دي لارنتا
تميزت مجموعة اوسكار دي لارنتا لربيع 2015 لفساتين الاعراس بالأناقة التقليدية حيث استخدمت اقمشة مثل دانتيل الشانتيي والاورغانزا الحريري والتول التقليدي مع االتطريز والاقمشة المزركشة والمطبعة بألوان لؤلؤية.
 
وسادت الفساتين ذات الكتف الواحد وخطوط العنق المطرزة وغير المحددة على المجموعة، كما وأضافت الاكسسوارات مثل اطواق الرأس، والاعناق المزينة باللآلئ، والطرحات الدراماتيكية، المزيد من الرومنسية على الفساتين. وتميزت هذه المجموعة الأخيرة لأوسكار دي لارنتا بالفساتين ذات التنانير المنفوشة، ذات الكتف الواحد، فيها من البساطة والعصرية بحيث يمكن ان ترتديها العروس في كل يوم لو ارادت.
 
فان كنت عروسا" تبحث عن التجدد في الاناقة التقليدية، توجهي الى اسبوزا واختاري من بين فساتين دي لارنتا المتنوعة، وستساعدك مستشارتنا في اختيار الفستان المناسب الذي يظهرك في قمة جمالك.