احصلي على نتائج رائعة عبر روتين مثالي مع أولاي ريجنرست

ثورة في عالم العناية بالبشرة يشعلها مبدعو بوتيك أولاي ريجينيرست لمقاومة علامات تقدم سن البشرة. ومع الإقبال الكبير على نظام تنظيف و تشكيل البشرة الدقيق والفائق والمنظف المحسن للبشرة.من أولاي ريجينيرست (Olay Regenerist Micro-Sculpting Super Cleansing System) في الولايات المتحدة الأميركية بمعدل مبيع جهاز كل 3 دقائقi، يسر أولاي أن تعلن عن إطلاق نظام التنظيف المطوّر والمبتكر، الذي يضع مزايا التنظيف المطوّر بين أيدي جميع السيدات.
 
ويوفر نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق والمنظف المحسن للبشرة من أولاي ريجينيرست الفرصة للسيدات اللواتي تعانين من علامات تقدم سن البشرة للتركيز على التعامل معها بالشكل المناسب عبر نظام تنظيف منتظم، بشكل يساعد على تعزيز أقصى إمكانيات البشرة. كما يقدّم تنظيفاً أفضل بأربع مرات من التنظيف اليدويii، ليجهّز بشرتك بشكل فعّال لاستخدام نظام مقاومة علامات تقدم سن البشرةiii. ويمكن لاختيار نظام التنظيف المناسب أن يساهم في الحصول على بشرة مشرقة وأكثر شباباً، ويحفزها للوصول إلى نتائج الترطيب المثالية. أما القيام بهذه الخطوة بطريقة خاطئة، فمن شأنه أن يزيد من ظهور علامات تقدم سن البشرة من خلال الإضرار بحاجز الترطيب، وهو ما قد يؤدي إلى الجفاف والحصول على لون وبنية غير متناسقة للبشرة.
 
وكشف استطلاع أجرته أولاي مؤخراً أن معظم السيدات لا تتبعن نظام تنظيف منتظم، وهو الذي يعتبر الخطوة الأولى والمحورية في نظام مقاومة علامات تقدم سن البشرة. كما وأنه لا تمتلك جميع السيدات معرفة كافية لأهمية التنظيف.
 
ويعتبر نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق والمنظف المحسن للبشرة من أولاي ريجينيرست الذي تم ابتكاره بالشراكة مع خبراء طب الجلد والبشرة- طريقة جديدة تقدمها أولاي لتنظيف البشرة. وهو مصمم لتنظيف، وتقشير، وتحضير بشرتك لبرنامج مقاومة علامات تقدم سن البشرة، كما يتخلص ويرفع وينثر الأوساخ بعيداً بشكل فعال، ويقوم بتقشير رقيق للبشرة ما يؤدي إلى الحصول على تغلغل أكثر نشاطاً لمكونات مقاومة علامات تقدم سن البشرةiii. ويحتوي جهاز التنظيف على رأس فرشاة تعمل كيد صغيرة أو أصابع وتدور 350 مرة في الدقيقة، وهي تلامس البشرة وتصل إلى المناطق التي لا يمكن للأصابع الوصول إليها. وقد تم تصميم هذا الجهاز الدوار ذو السرعتين، إضافة إلى المنظّف، بشكل يضمن عدم الإضرار بحاجز الترطيب الخاص بالبشرة، وفي نفس الوقت تقديم عملية تنظيف وتقشير احترافي.
الدكتورة دينا صبيح، اختصاصية الأمراض الجلدية وسفيرة ’أولاي‘ على ذلك بقولها: "التنظيف هو الجزء الأكثر أهمية في برنامج التجميل اليومي لكل سيدة، إنه مفتاح حصول بشرتنا، وهي أكبر أجزاء جسمنا، على مظهر صحي، ومشرق، وجميل في نفس الوقت. وبالطبع، ليس من السهل إيجاد المنظف المناسب الذي يقدم لك نتائج تساهم في مقاومة علامات تقدم سن البشرة. ومن خلال التجارب والأخطاء، تمضي معظم السيدات سنوات عديدة في البحث عن نظام التنظيف المثالي. والآن، يساعد هذا المنتج المذهل والفريد من نوعه في حصول البشرة على إطلالة أكثر شباباً من خلال تمكين التغلغل الأمثل لمكونات مقاومة علامات تقدم سن البشرة. إنه علامة فارقة من دون شك في عالم التجميل!".
 
نظام تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق والمنظف المحسن للبشرة من أولاي ريجينيرست
يحتوي نظام التنظيف أيضاً على منظّف خاص مصمم بالشراكة مع اختصاصيين في طب البشرة: إنه منظف خال من العطر يؤمن التقشير الرقيق والترطيب، ومصمم بشكل خاص لتلبية متطلبات تقدم سن البشرة. وبمقارنة هذا النظام بالتنظيف اليدوي للبشرة، تشير الدراسات إلى أن البشرة تصبح مستعدة لامتصاص مكوّنات الترطيب عند استخدام التنظيف المتطور بنظام أولاي الجديد، لتتمكن تلك المكوّنات مع العمل بشكل سريع على سطح البشرةiii!
وبوضع ذلك في الحسبان، تم تصميم نظام ريجينيرست لتنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق والمنظف المحسن للبشرة ليؤمن حصول السيدات على نتائج واضحة في مقاومة علامات تقدم سن البشرة بعد تنظيف مطوّر، وبعملية بسيطة مؤلفة من ثلاث خطوات يمكن القيام بها يومياً: باستخدام سيروم أولاي ريجينيرست مايكرو-سكولبتنغ، يليه كريم العلاج ريجينيرست مايكرو-سكولبتنغ، وأخيراً كريم التجديد الليلي أولاي ريجينيرست نايت رينيوال إلكسير. ويساعد هذا المنتج الليلي الذي يحتوي على حمض الجليكوليك، في تحسين مظهر سطح البشرة؛ استخدميه بالتزامن مع كريمات الترطيب المقاومة للأشعة فوق البنفسجية مثل ريجينيرست سي سي كريم مع SPF15.