تجنبوا التجاعيد الرأسية على الجبهة بهذه النصائح

نصائح هامة للتخلص من التجاعيد الرأسية للجبهة

تعتبر التجاعيد التي تظهر على الجبهة من اهم علامات التقدم في العمر، تعمل الضغوط والقلق والتوتر على اظهارها بشكل سريع، فكيف يمكن تجنب ظهور مثل هذه التجاعيد؟

نصائح هامة لتجنب ظهور التجاعيد الرأسية على الجبهة

•لا تعبسوا باستمرار

لو اننا تمعنا في الامر جيدا، لتذكرنا نصيحة امهاتنا لنا في الصغر، بان لا نعبس حتى لا تعتاد الجبهة ذلك، وتعقد على هذا العبوس الذي يسبب تجعيد الجلد والتاثير عليه سلبيا، ومن هنا واذا اردت عزيزتي المراة التخلص من تجاعيد الجبهة لا تعبسي بوجهك ابدا.

•لا للتوتر والقلق والانفعال

كثيرا ما تشتد ملامحنا تاثيرا بنوبات الغضب والانفعال، والقلق والتوتر، الامر الذي ينعكس على سلامة الجلد، والاسراع من ظهور التجاعيد به، لذا اتركي ملامحك مريحة غير مشدودة، ولا تجعليها عرضة للتجاعيد بتاثير نوبات الانفعال عليها.

•احذري تكرار حركة ما بصورة دائمة

ترتبط بعض الحركات بانفعالات معينة نحس بها باستمرار لذلك فان تكرار الفرد لحركة معينة على وجهه على مدار فترة من الوقت يجعل هذا التعبير ينطبع على وجهه واغلب الانفعالات التي تحدث بهذه الطريقة انفعالات راسية الشكل بين الحاجبين وهذان الخطين نتيجة لاحد سببين :

1.لاحباط مصحوب بالغضب

2.لتركيز مكثف مصحوب ببذل الجهد وعادة ما يكون هذان السببان مقترنين بتوتر يركز على فكرة او انفعال.

لذا عليك بالاهتمام بهذه الامور البسيطة، وتجنب تكرار الحركة واقترانها بالانفعال او التركيز حتى لا تكون هناك فرصة لظهور التجاعيد مبكرا.