اذا كنت راغبة في تخفيف وزنك تخلصي من سموم الامعاء اولا

اذا كنت راغبة في تخفيف وزنك تخلصي من سموم الامعاء اولا

اذا كنت تعانين من بعض الامراض، او كنت تتالمين، او ترغبين بكل بساطة في فقدان وزنك، عليك  بتنظيف جسمكم من السموم بشكل مكثّف اولا، وبعدها ستجدين نتائج ايجابية، ومذهلة ستمكنك من تخفيف وزنك بسهولة.

اليك برنامج إزالة السمّية من الامعاء:

الدكتورة افلين عون خبيرة التغذية تقدم لك برنامج سهل وبسيط للتخلص من سموم الامعاء:


• تناول ثماني اونصات (0,23 ليتر) من الماء الساخن مع عصير ربع حامضة، فور الاستيقاظ من النوم.

• بعد ذلك، يُمكنكم شرب (لا سيما في حالات الإمساك والتهاب القولون وإلتهاب المعدى، والخروج السام) عصير الجزر مع بعض السبانخ. فهذه التركيبة ستنظف الامعاء. لذا، ابداوا بثماني اونصات (0,23 ليتر) من العصير الطازج وضاعفوا استهلاككم طيلة اسبوع حتى يبلغ 16 الى 32 اونصة. 

تحذير هام 

في حال كنت تعانين من مشاكل في سكّر الدم، قلّلوا من عصير الجزر واشربوا بعض الماء.

 

نصائح هامة

اولا: جدوا التركيبة الكفيلة ببدء تنظيف النفاية والسموم من الجسم. فمع بدء السموم بالتحرك، يجب ان تتبعها حركة الامعاء ببطء في غضون الاسبوع التالي او ما الى ذلك. لا بدّ من التغوّط مرتين على الاقل في اليوم.

ثانيا: مع التحرّك اليومي للامعاء، يُمكن اضافة تركيبة عشبية تطرّي الصفائح المُخاطية المُبطّنة لجدران الامعاء الرفيعة والامعاء الغليظة. من المفترض ان تعمل هذه التركيبة العشبية كمكنسة. من شان عملية بسيطة، مثل وضع زيت الخروع على المعدة لمدة ثلاثين دقيقة كل ليلة، ليساعد في تفكيك النفاية المترسّبة.

ثالثا: لإجراء ازالة سمّية أقوى، وفي حال سمحت صحتكم بذلك، فكّروا في الصوم لمدة يوم أو ثلاثة أيام مع استخدام تركيبة عشبية منظّفة. في تلك الحال، يُرجّح ان يشكل الصُداع واوجاع الجسم والتعب احدى العلامات الدالة على زوال السموم.

رابعا: عندما تبداون بعملية التنظيف، تذكّروا ان النوم بشكل كاف مهم جدا. لذا، لا تدعوا موعد خلودكم الى النوم يتخطَى الساعة التاسعة او العاشرة، وانهوا وجبتكم قبل ثلاث ساعات من النوم.

خامسا: في حال صمتم ليوم واحد، انتظروا اسبوعا واحدا قبل البدء بعملية تنظيف جديدة. وان صمتم ثلاثة ايام فعليكم انتظار ثلاثة اسابيع قبل البدء من جديد. ان استطعتم انجاز عملية التطهير العميق، لابدّ ان تكرّروها مرّة او مرّتين في السنة. واخيراً، اتقول لكم "نظّفوا الأمعاء وحافظوا على نظافتها، فذلك مفتاح اللعبة!".