ماسكات طبيعية لبشرة مشرقة في العيد

تسعى المرأة الى الظهور بأجمل إطلالة لها في مناسبات الأعياد حيث تكثر الزيارات المتبادلة بين الأهل والأصدقاء والأقارب، وبالتالي ترغب أن يتحدث الجميع عن جمالها وإطلالتها بشكل إيجابي، فهذا يزيد من ثقتها بنفسها.
 
إليك من خبيرة التغذية الدكتورة افلين عون بعض وصفاتها الطبيعية التي تجعل وجهك مشرقا في هذه المناسبة:
 
قناع مغذ ومنظف: ينظف اللبن بشرتك ويغذيها أما البرتقال فيحتوي على الفيتامين "سي"، وقناع الوجه هذا يعطيك شعورا بالانتعاش والاسترخاء في آن معا، وإذا كنت تشعرين بالكسل فهذا القناع مثالي لك.
 
ولتحضير هذا الماسك تحتاجين إلى: ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي الطبيعي، عصير ربع برتقالة. حركي المكونات كلها واخلطيها جيدا ثم غطسي أصابعك في الخليط وادهنيه بنعومة على الوجه، اتركيه مدة 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء البارد.
 
قناع لشد البشرة: يغذي هذا القناع البشرة ويعطيها مظهرا شابا. لذا تحتاجين 2- 3 جزرات كبيرة، 4 ملاعق كبيرة ونصف من العسل. اسلقي الجزر واهرسيه وضعيه برفق على البشرة وانتظري 10 دقائق واشطفيه بالماء البارد.
 
قناع مضاد للتجاعيد: إهرسي ربع موزة ناضجة أي أن تصبح مرهمية جدا ادهنيها على وجهك واتركيها من 15 إلى 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الساخن وبعد إذن اشطفيها بالماء البارد. هذا الماسك علاج مذهل لتجاعيد البشرة.
 
لمزيد من المعلومات يمكنك تصفح كتبي في موقعي التالي www.DrAoun.com أو عبر موقع التواصل الاجتماعي www.facebook/draoun.