لمحة موجزة عن منى ميرزا

يسر مجلة “هي” أن تعلن عن التحاق خبيرة التجميل منى ميرزا أحد خبراء “هي” اللامعين بالموقع، وهي معروفة بخبرتها الشاملة في مجال طب التجميل. أوجدت ميرزا لنفسها سمعة طيبة لدى العملاء والكثير من مشاهير العالم الذين يقصدونها من كافة أنحاء العالم للعلاج لدى Biolite.

بعد أن عملت بشكل مكثف وعلى المستوى الدولي منذ عام 1983 في مجال التجميل تلقت منى التدريب على IPL (أسلوب لإزالة الشعر) والليزر وحصلت على شهادة “مشرف الحماية من الليزر” من المملكة المتحدة. وقد كان لها شرف العمل في لندن مع فريق من الأطباء في عيادتهم التخصصية في معالجة مرضى كثافة الشعر (Hirsutism) وحب الشباب وتلون البشرة والأعراض المرتبطة بعدم توازن الهورمونات.

منى حاصلة على البكالوريوس في المحاسبة (بمرتبة الشرف) من جامعة لندن والماجستير في التجميل الجلدي من الولايات المتحدة الأميركية، وهي في متابعة مستمرة للعلوم المتعلقة بالتجميل وتقوم بشكل منتظم بصقل معارفها وخبراتها من خلال الدراسات والدورات التخصصية.

عام 2010 حصلت على الدكتوراه في “علم التجميل الجلدي” من الولايات المتحدة الأميركية، أما هدفها فهو تثقيف العملاء حول الشفاء الداخلي من خلال الفوائد الخارجية عبر أدوية مكافحة الشيخوخة والشفاء الشمولي.

تساهم منى بانتظام بالمقالات المتعلقة بالبشرة في المجلات المتخصصة وتظهر في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية كضيفة متخصصة . إن رؤية منى هي في أن تصبح Biolite علامة تجارية عالمية تعزز منهجاً يقوم على تفصيل العلاج شخصياً لكل فرد وذلك في هذا القطاع التنافسي حيث لا مجال لحلول وسط من حيث السلامة أو المعايير. “عميلنا يأتي في المقام الأول ونتائجنا تتحدث عن نفسها”.

في عام 2001 أسست منى Biolite Aesthetic Clinic في المملكة المتحدة ثم تبعت ذلك بالبوتيك الحصري Medi Spa في دبي بدولة الإمارات عام 2007.

www.biolitedubai.com