أفضل خطوط موضة التجميل لعروض خريف/ شتاء 2013

prada

الجرأة والقوة هما السمتان المميزتان لإطلالات العروض لعام 2013. آيلاينر بارز جريء، أو حواجب غامقة جريئة على منصات العروض مثل جان بول غوتييه (Jean Paul Gautier) ومارك جاكوبس (Marc Jacobs). وشفاه قوية، أو هايلايت قوي على منصات عروض جايسون وو (Marc Jacobs) وبرادا (Prada).
 
كما تحددت خطوط موضة الشعر والأظافر بجلب بعض الصيحات الخاصة بفترة الستينيات وذلك على منصات عروض مثل لويس فويتون (Louis Vuitton)، مارك جاكوبس (Marc Jacobs) وأوسكار دي لارنتا (Oscar De La Renta). وهناك أيضا الاطلالة غير التقليدية للأظافر بالألوان الثنائية، وذلك كما رأينا على منصات عروض كل من فيفيان ويستوود (Vivienne Westwood) وبيتر سوم (Peter Som).
 
بإمكانك ملاحظة أن كل مصمم من المصممين قد ركز على ابتكار إطلالة متزامنة مع العروض، ولاشك انك توافقين على أن الاطلالات ككل من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين، بما في ذلك الشعر، والماكياج والأظافر جاءت كلها منسجمة في تناغم مثالي تام. كوني جريئة، وحددي لنفسك خطا خاصا بك من خطوط و اتجاهات الموضة الخاصة بمنصات عروض عام 2013؛ وحاولي أن تقومي بذلك وفقا لما يتناسب بشكل أفضل مع أسلوبك في الاناقة! اختاري الشعر البارز والشفاه الشفافة، أو اختاري الشفاه الغامقة الجريئة والعيون الناعمة. إذا قمت بجعل لون الحاجبين غامقا احرصي على القيام بوضع الهايلايت على بشرتك، وأخيراً إذا قررت ابتكار رسوم مميزة غير تقليدية لأظافرك، فلتتمسكي باطلالة بسيطة في ما يخص ماكياجك