إكتشفي سر جمال النساء المكسيكيات

نتابع معكم في هذا الجزء من الموضوع أسرار الشعب المكسيكي للمحافطة على جماله وصحته الجسدية وحيويته من خلال النظام الغذائي السائد هناك.
 
يتناول المكسيكيون بكثرة فاكهة البابايا والليمون الأخضر، والإثنان ذا فائدة وأهمية كبرى لصحة وشباب جمال البشرة حيث أن البابايا تسمى فاكهة الجمال، كما أن هذين الثمرتين لهما أهمية كبرى في عملية الهضم وتنظيف القولون من الفضلات.
 
كذلك يستعمل أهل المكسيك الفلفل بأنواعه وخاصة الحار من Chili ولكن بشكل محدود، خاصة الفلفل الأحمر فهو مهم لتنشيط الدورة الدموية وينشط عملية الهضم. وهناك أنواع من الأعشاب يستعملها رجال ونساء المكسيك للحفاظ على الشباب والحيوية وهي عشبة Dimiana والتي تعتبر منشطة للأعصاب ومزيلة للتوتر ومقوية للجنس عند الرجال وتؤخذ على شكل شاي مرتين باليوم.
 
كذلك هناك عشبة Sarsoparilla والتي تعتبر منظفة للدم من السموم المختلفة وتنفع في الحصول على بشرة صافية من الصدفية والأكزيما. وهذه العشبة غنية بالهرمون الطبيعي للرجال والنساء حيث توجد في جذورها الهرمون الخاص بالرجال (Testosterone)، كذلك تذكر البحوث أن هذه العشبة غنية بالهرمون الخاص بالنساء (Progesterone) المسؤول عن توازن هرمون الأستروجين عند المرأة, ممكن تناول هذه العشبة مرتين في اليوم على شكل شاي.