أحذية رائعة لمناسبة رأس السنة

DSquared2

Gianvito Rossi

Nicholas

DSquared2

Dries Van Noten

Aquazzura

شارف التسوّق هذه السنة على نهايته، غير أنّه لا يزال يجدر بكنّ القيام بعملية شرائية أخيرة في العام 2014 وذلك لابتياع حذاء تنتعلنه ليلة رأس السنة. فما من أمر أفضل تتذرعن به من أجل شراء قطعة جديدة وانتعالها والتألّق بها. ولذلك سواء كنتن تمضين الليلة خارجاً برفقة صديقاتكن، أو تبقين في المنزل، أو تقمن بالاثنين معاً، اخترنا لكن قطعاً ترضي الأذواق كافة ليلة رأس السنة.
 
قدّمت إلينا دار DSquared2 هذا الموسم سحراً وأناقةً يليقان ببساط أحمر في دبي. فانتشرت على منصات العرض التصاميم التي ضمّت الكريستال والقطع اللمّاعة وشقّت طريقها بعدئذٍ لتصل إلى ليڤيل ملتقى الأحذية. ومن الأمثلة على هذه المجموعة حذاء الكعب العالي ذو النعل الواحد. يغطي هذا الحذاء أزرار التكبيس السوداء والذهبية لتعكس بالتالي كل ما يحيط بها. يسهل انتعال الحذاء البسيط والمستقطب للأنظار في آنٍ معاً وهو الأمثل لليلة رأس السنة. انتعليه مع ثوب أسود ومجوهرات ذهبية لتتألقي طوال الليلة.
 
وقدّمت دار DSquared2 زوج أحذية فاتن آخر وهو الصندل المصنوع من فراء الأرانب والماس المزيّف كبير الحجم الذي يزيّن المقدّمة. أمّا الحزامان اللذان يلتفان حول الكاحل فيجعلان القدمَين ممشوقتَين بينما يسمح الحزام الأمامي لمقدّمة القدم بالظهور من أسفل الفراء. إنّه حذاء للاحتفالات ولا أفضل منه لتزيين قدَميك وأنت تشاهدين عروض الألعاب النارية. دعي أناقة مظهرك تستطع بدءاً من قدمَيك وانتعلي هذا الحذاء مع ثياب بسيطة.
 
وإن كنتِ تمضين ليلة رأس السنة وسط مناخ دافئ، فيمكنكِ بكلّ تأكيد انتعال حذاء صيفي. تضمّ صنادلGianvito Rossi تفاصيل جميلة مع أشرطة من الجلد الأحمر اللامع تتباين مع الجلد السويدي الأسود المتواجد في عند الجزء الخلفي من الكعب. وتتوزّع التفاصيل على هذا الحذاء بالكامل وصولاً إلى المقدّمة. ويعزّز تصميم الحذاء شكل القدمَين فيجعلهما أنحف. انتعليه مع ثياب من اللون الأحمر الداكن لتظهري لون هذا الحذاء الجميل.
 
ومن التصاميم الأخرى المناسبة لرأس السنة أحذية Dries Van Noten. يشتهر هذا المصمّم بتصاميمه الإنشائية واستعماله لمواد مختلفة، وهذا تحديداً ما يتميّز به التصميم التالي. يعانق جلد المهر مشط القدم وهو من اللون الذهبي الناشف ويضمّ كذلك شريطاً من جلد الثعبان اللامع لينشئ تبايناً لا مثيل له. نعل الحذاء مصنوع أيضاً من الجلد الذهبي نفسه فيوجّه الأنظار باتّجاه المقدّمة المصنوعة من جلد الراي اللاسع ذي اللون الأسود الحالك. ويغطي الكعب أيضاً جلد الراي اللاسع واللامع. وأبرز ما يميّز هذه الصنادل هو التباين الذي تضمّه، فتضمنين بالتالي تألقكِ في السهرة الأخيرة من السنة.
 
وإن كنتِ تمضين الليلة وسط أجواء أكثر برودة أو أنّكِ بكلّ بساطة تفضلين الأحذية الشتوية، تقدم إليكِ دار Aquazzura Firenze الحذاء المناسب. فتشتهر جزمات الكاحل المواكبة للموضة بالراحة التي تقدّمها، كما وتعانق القدم في المواقع المناسبة. إنّها مزيّنة بمرايا صغيرة دائريّة مغلّفة ستعكس من دون أدنى شكّ الأجواء الاحتفالية التي تحيط بكِ. انتعلي هذه الجزمة مع بذّة jumpsuit لتزيدي من جمال الجزمة، أو يمكنكِ ارتداء ملابس فضية اللون لتسطعي وتتألّقي.
 
الخيارات عديدة ومتنوّعة، فما من عذرٍ إذاً يمنعكن من اختتام هذه السنة بأفضل طريقةٍ ممكنةٍ، أمّا نحن فنختتم مقالنا بالقول "كل حذاء وأنتن بخير"!