عيد الاضحى

Nicholas Kirkwood FW14

Elie Saab FW14

Aquazzura FW14

إنّنا مجدداً على مقربة من عيد يجمع شمل العائلات ليتبادلوا الهداياويضحوا ويوزعوا لحم الأضحية على الأقارب والفقراء وأهل بيتهم، ومن هنا أُطلق عليه تسمية عيد الأضحى. ويشكّل هذا العيد احتفالاً كبيراً بالنسبة إلى ليڤيل ملتقى الاحذية حيث نزيد من ساعات عملنا لنستفيد إلى أقصى الحدود من هذا العيد ولتستفيدوا أنتم أيضاً وتعثروا على ملابس وأحذية العيد لإضفاء لمسة فريدة وخاصة على هذه المناسبة. فلطالما شكّلت الملابس والاحذية الجديدة تقليداً من تقاليد الاحتفال بالعيد حيث من المتوقع أن ترتدوا أفضل الملابس في خلال هذه الفترة المقدّسة ولذلك دعونا لا ننسى الاحذية الجديدة.
 
إنني أختار لهذا الموسم أحذية الكعب العالي من تصميم Nicholas Kirkwood لأنّها المفضّلة بالنسبة إلي، فيبدو شريط الدانتيل الأزرق المطرز على الشبك الشفاف متشابكاً وأنيقاً ويتماشى مع الجلد الذي يغطي القاعدة والكعب العالي ويُعدّ مثالياً لحفل مسائي، إضافةً إلى عباءة جميلة يبدو فيها اللون الأسود جميلاً ويناسب اللون الازرق. ويُمكن انتعال هذا الحذاء مع بنطال جينز كزي غير رسمي يتماشى مع الموضة في الوقت نفسه.تعتبر موضة الدانتيل إحدى أكبر موضات الأحذية لهذا الموسم.
 
ويُعتبر ارتداء الملابس والاحذية الجديدة أمراً في غاية المتعة والاثارة وما من وقت أفضل من الوقت الذي نلتقي فيه الاقارب والأحبة في هذا العيد. وتعدّ تصاميم Aquazzura الانيقة حصرية فيليڤيل ملتقى الاحذيةوتُلبس بطريقة دقيقة من خلال الاشرطة الجلدية التي يتمّ ربطها على الكاحل فإن اللون الزهري المائل إلى الأحمر يتماشى مع أي بشرة ويلفت الانظار وبسبب محدودية الكمية المتوفرة لن تلتقي أي شخص يرتدي الحذاء نفسه.
 
ويميل Elie Saab، العقل المدبر لفساتين موضة الهوت كوتور، إلى تصميم الأحذية وهي أنيقة وخالدة تماماً كفساتينه الجميلة.فلنأخذ على سبيل المثال الكعب العالي باللون الأخضر الزمردي. وهو حذاء مغطى بالجلد اللين والزوائد الجلدية من اللون نفسهويبدو مذهلاً في تفاصيله ويضفي رابط الكاحل الجلدي براعة إضافية على تصميمهفاريديه مع فستان طويل لتقدير هذا المصمم الرائع. 
 
ما من طريقة أفضل للاحتفال بهذا العيد اكثر من ارتداء هذا الحذاء وما من أحد يتولى هذه المهمة أفضل من المصمم الاردني  Aennis Eunis المسؤول عن أحذية المخططة الجميلة، فإنه من دواعي سرورنا أن نعرض تصاميمه في  ليڤيل ملتقى الاحذية منذ افتتاحه ولقد أضاف على حذائة هذا الموسم حدة شرسة من خلال إدخال الحذاء المروّسوإضافة تصميم جلدي على الجزء الأمامي من الحذاء مما يجعله مريحاً. 
 
وبلا شك سيكون هذا العيد مميزاً بفضل هذه الخيارات الرائعة والمميزة.
 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لليفل ملتقى الأحذية 
 
أضحى مبارك.