الصنادل الأنيقة

Nicholas

Chloe

Ann Demeulemeester

خلافاً للتوقعات، عادت إلى الواجهة وبكلّ قوّة صيحة الصنادل الصيفية المفتوحة من الأمام والخلف. وقد تعتبرونها صيحة قديمة، إلّا أنّني أعتبرها من الصيحات الأكثر تألّقاً نظراً للراحة التّي توفّرها. هذه الصنادل العمليّة هي الأبرز هذا الموسم، وقد لا تكون خياراً سيئاً إطلاقاً، وخاصّة بعد هيمنة الأحذية ذات الكعوب العالية، لا بل الشاهقة، لسنوات طويلة على منصات العرض.
 
ولذلك، اخترت بعضاً من أفضل تصاميم الصنادل المفتوحة من الأمام والخلف من مجموعتنا الواسعة والمتنوعة في ليفيل ملتقى الأحذية. وأبدأ مع المصمّمة الرائدة Ann Demeulemeester، التّي تشتهر بتصاميمها ذات الطابعَين الأنثوي والذكوري في آنٍ معاً. ابتكرت صنادل أنيقة تتميّز بنعلها المصنوع من الجلد السميك والمقدّمة المفتوحة على وسعها والتّي تضمّ حزاماً رفيعاً من الجلد برتقالي اللون مع بكلة، بالإضافة إلى حزام عريض يمتدّ فوق مشط القدم. ودعونا لا ننسى تضمُّن النعل وسادة للعناية بالقدم. إنّها صنادل ذات طابعٍ أنثوي وذكري وتؤمّن أعلى مستويات من الراحة، فترغبين بانتعالها ليلاً نهاراً.
 
أمّا دار Chloé، فاستعملت مواد مختلفة هذا الموسم، ومزجت بين الألوان الترابية الطبيعية واللون الفضّي والاكسسوارات الذهبية اللمّاعة. هذه الصنادل المفتوحة من الأمام والخلف مريحة وأنيقة وهي مصنوعة من الجلد الناعم وتضمّ بكلات تمتدّ فوق القدم فتضفي لمسة استثنائية على الحذاء. وبفضل الكعب ذهبي اللون، يمكن انتعال هذه الصنادل مع أيّ قطعةٍ كانت، بدءاً من سراويل الجينز الممزقة والواسعة قليلاً Boyfriend jeans، وصولاً إلى الأثواب الطويلة الواسعة عند الخروج لتناول الغداء. فمع هذه الألوان المحايدة، تصبح الخيارات لا متناهية.
 
وننتقل إلى Nicholas Kirkwood المشهور بتصاميمه التّي تنضح رقياً وأنوثةً. هذا الموسم، ابتكر بدوره صندلاً أنيقاً وأنثوياً مفتوحاً من الأمام والخلف. وأنا شخصياً أحبّ هذه الصنادل المصنوعة من الجلد النافر والتّي تتميّز بطابعٍ أكثر نعومة من التصاميم المذكورة سابقاً وتتميّز كذلك بنعل جلدي أقلّ سماكة وبصفيحة ذهبية اللون تغطّي المقدّمة. ويثبّت حزامٌ من الجلد القدم ويزيّن خطّ ذهبي اللون جانب النعل فيضفي أناقةً ورقياً على الحذاء. بفضل هذه التفاصيل المفعمة بالنعومة، يرتقي هذا الحذاء الصيفي إلى مستويات جديدة كلياً.
 
هذه الأحذية هي المنشودة، ولطالما انتظرتها قدماك وخزانة ملابسك، فانتعليها واسمحي لشعور الراحة والسعادة بتملككِ.