نقوش الأزهار التجريدية

Paul Andrew

Reed Krakoff

Sophia Webster

Sophia Webster

Reed Krakoff

Paul Andrew

Mary Katrantzou

Mary Katrantzou

لا شكّ أنّ فصل الربيع يحيي فينا الأجواء الربيعيّة الزاهية. لذلك قمنا في متجر ليفيل ملتقى الأحذية باستقبال هذا الفصل وسط الأزهار والخضرة. وما من عنصر يتماشى مع هذه الأجواء أكثر من إحدى أهمّ صيحات الأحذية لهذا الموسم وهي الأزهار، وخصوصاً الكثير منها! ازدهرت صيحة نقوش الأزهار الفرحة والمفعمة بالحياة على مرّ مواسم الربيع الماضية ولا يزال الوضع على حاله لموسم ربيع وصيف 2014. إثر ذلك، استوحى المصمّمون تصاميم الأحذية من الطبيعة الخضراء وأضافوا إليها نقوش الأزهار التجريدية البسيطة أو ذات التفاصيل المعقّدة مع الزركشة الأنيقة.
 
في مجموعة Paul Andrew لربيع وصيف 2014، تمزج الصنادل المزيّنة بنقوش الأزهار وأحذية الكعب المتوسط المزركشة بين الأناقة والألوان الجريئة النابضة بالحياة. إنّ صندل Aphrodite المتميّز بأجنحتهوبمقدمته المفتوحة وبنقوش الأزهار، يمكن انتعاله أيّام الصيف اللطيفة مع بنطال قصير أو ثوب صيفي. أمّا أحذية الكعب المتوسّط ذات النقوش نفسها، فهي مثالية للعمل أيّام الصيف الحارة. ولشعورٍ أكثر حيوية، صمّم Paul Andrew بطريقةٍ حذقةٍ وجميلةٍ حذاء كعب متوسّط أرجواني اللون مزخرف بدقّة، فتكون بذلك صيحة نقوش الأزهار تفيض غموضاً في مجموعته.
 
إنّ تصاميم Sophia Webster على شفاه الجميع هذا الموسم. فمجموعتها المستوحاة من الحدائق والدعاسيق والأزهار والفراشات، هي مجموعة ذات أسلوب استثنائيّ، إذ مزجت بين نقاط البولكا الأنيقة المُزيِّنة لأحذية الكعب المتوسّط والمقدّمة المنمّقة بالأزهار، فكان ذلك أمر شبه خيالي في عالم صيحات الأزهار.
 
نفخر في ليفيل ملتقى الأحذية باستضافة مجموعة Mary Katrantzou للمرّة الأولى ضمن مجموعاتنا المتنوعة. أضفت Mary هذا الموسم أسلوباً معاصراً الى النقوش النابضة بالحياة وذلك في تعاونها مع Gianvito Rossi. واستعملت بذكاء النقوش الوهمية بالإضافة إلى النقوش التجريديّة الصفراء، والأرجوانية، والزهرية، والزرقاء، والخضراء التّي غطّت بها أحذية الكعب المتوسّط والتّي يشتهر بها Rossi، في مجموعة ربيع وصيف 2014. إنّها مصمّمة صاعدة لا يُستهان بها، إذ أنّ بفضلها، ترتقي صيحات هذا الموسم إلى مستويات جديدة كلياً.
 
اعتمد Reed Krakoff بدوره صيحة الأزهار بطريقة منفردة، فتلتفّ أشرطة صنادله على الأرجل وكأنّها أوراق عشب ناعمة. فما عليكِ إلّا أنّ ترتديت صاميمه الخضراء اللون المؤلّفة من أحذية كعب متوسّط أو صنادل مع زيٍّ أبيض ليبرز لونها الباهر. كما ويقدّم في مجموعته الأحذية المسطّحة البيضاء والخضراء، بالإضافة إلى أحذية الكعب المتوسّط الكلاسيكيّة باللون الأخضر الداكن. ويضفي التخريم على شكل مربّعات لمسة رائعة الى هذه الموضة.
 
بفضل الكثير من الأساليب الأنيقة والمبتكرة التّي تتميّز بها هذه الصيحة، وللذّين لا يودّون أن تطغى الأزهار على مظهرهم بأكمله، فإنّ زوجاً من الأحذية المزيّنة بنقوش الأزهار أو المزركشة بالأوراق كافٍ بأن يضفي تلك اللمسة الصيفية الى طلّتهم.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع ليفل ملتفى الأحذية الإلكتروني