حمية للتخلص من السموم في الجسم (3)

في حال كنتم تعانون بعض الأمراض، أو كنتم تتألمون، أو ترغبون بكل بساطة في فقدان الوزن، فمن الأجدر بكم تنظيف جسمكم من السموم بشكل مكثّف. في الواقع، يعمد الأشخاص الراغبين في تغيير نظامهم الغذائي واعتماد أسلوب حياة صحي، إلى البدء ببرنامج لإزالة السمّية. ولا ضير أبداً في أن يقوم الاشخاص الأصحاء بإجراء عملية إزالة للسمّية مرة في السنة، فذلك من شأنه أن يضاعف حيويتهم ويساهم في تعزيز صحتهم وجمالهم.

إليكم بعض أنواع الحقنات الشرجيّة التي يُمكنكم أن تختاروا منها وفقاً لحالتكم:

1.حقنة الملح والصودا الشرجيّة: ذوّبوا ملعقة كبيرة واحدة من كل من الملح البحري وصودا الخبز في نصف غالونٍ (1,9 ليتر) من الماء.

2. حقنة الثوم وملح الإبسوم الشرجيّة: مطهّرة ومضادّة ممتازة للطفيليات. افرموا ثلاثة فصوص من الثوم فرماً ناعماً وأضيفوها إلى نصف غالون (1,9 ليتر) من الماء، دعوا المزيج ينضج على نار خفيفة مدة خمس دقائق ثم صفّوه. أضيفوا ملعقتين كبيرتين من ملح الإبسوم. دعوا المزيج يبرد قليلاً، ثم اسكبوه في كيس، مضيفين ما يكفي من الماء لملء الكيس الذي تبلغ سعته الكاملة نصف غالون (1,9 ليتر).

3. حقنة القهوة الشرجيّة: ممتازة للكبد والمرارة والبشرة. حضّروا القهوة الأجنبية (او الأميركية) بإضافة أربع ملاعق كبيرة من البن العضويّ إلى نصف غالونٍ (9،1 ليتر) من الماء. (بإمكانكم أيضاً أن تذوبوا البن العضويّ بربع غالونٍ من الماء). اضيفوا ملعقة كبيرة من ملح البحر وصودا الخبز. اسكبوا المزيج في الكيس عندما يبلغ الدرجة الكافية من البرودة.

تذكروا أن نصف غالونٍ (1,9 ليتر) من الحقنة الشرجية قادر على بلوغ كامل القولون، إلا أن الغسيل الذي يجريه الأخصائي المُداوي بالمياه يبقى أكثر نجاعةُ، إذ يومّن تنظيفاً كاملاً وشاملاً للقولون.

في الموضوع المقبل، سأحدثكم عن أنواع محددة لإزالة السميّة تركّز على تنظيف عضوٍ معين في الجسم بما ينسجم مع وضعكم الصحي: إزالة السميّة من الأمعاء، إزالة السميّة من المرارة، إزالة السميّة من الكلى، وإزالة السميّة من المثانة. (يتبع).

لمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح كتبي في موقع التواصل الاجتماعي .