"لأنك تستطيع": حملةٌ لبثَ الحماس لممارسة الرياضة

صورة عامة تؤشر على ضرورة ممارسة الرياضة للجميع

صورة عامة تؤشر على ضرورة ممارسة الرياضة للجميع

تأكيداً على أهمية الرياضة وممارسة التمارين لصحة وعافية الجسد، والتزاماً منها بتشجيع أفراد المجتمع على اتخاذ قرارات صحية سليمة، أطلقت فيتنس فيرست الشرق الأوسط حملتها الإقليمية الجديدة #‏لأنك_تستطيع.
 
وتسلط الحملة الضوءَ على أكثر العقبات شيوعاً في وجه تحقيق أهداف اللياقة التي يطمح إليها غالبية سكان المنطقة، كما تولي اهتماماً خاصاً بتعزيز الدوافع التي من شأنها مساعدة الأفراد على تجاوز هذه العقبات والإلتزام بأسلوب حياة صحي من أجل الوصول إلى اللياقة التي يحلمون بها دون أن يحول أي شيء دون تحقيقهم ذلك.
 
تتألف الحملة من مقطع فيديو لمدة 90 ثانية ومن سلسلة من الإعلانات المطبوعة التي تركز على العقبات الخمس الأكثر شيوعاً وكيفية التغلب عليها:
 
مخاوف الأعضاء الجدد: تسليط الضوء على المخاوف التي قد يواجهها الأعضاء الجدد وكيفية تعاون أفراد فريق عمل  فيتنس فيرست معهم بشغف للتغلب على هذه المخاوف. 
الأم الكثيرة المشاغل: التشديد على أهمية تخصيص المرأة  بعض الوقت لنفسها والإهتمام بصحتها وبأهداف اللياقة الخاصة بها بالرغم من انشغالها بمتطلبات المنزل والأولاد.
ساعات العمل: ساعات العمل الطويلة والضغط الذي قد تحمله بين طياتها، وضيق الوقت المتبقي من اليوم لا يعني عدم وجود طريقة لممارسة الرياضة، فما زال بالإمكان القيام بذلك وتحويله إلى روتين يومي. 
الرياضيون وعشاق الرياضة: الإستلهام من الحماس الذي يشكَل قدوةً للآخرين للإستمرار وتخطي القدرات. 
كبار السن: التركيز على التوتر العصبي الذي قد يواجهه بعض كبار السن عند ممارسة الرياضة والمساعدة على التخلص منه والتشديد على أن الرياضة لكافة المراحل العمرية.
 
سواء كنتِ أما كثيرة الانشغال والمهام أو موظفاً يعمل لساعات طويلة أو رياضياً محترفاً، فإن حملة #لأنك_تستطيع تدعو الجميع للمضي قدماً وتحقيق إنجازات مميزة.
 
لمشاهدة الفيديو الذي يحمل الكثير من معاني الإلهام، يمكن زيارة الرابط التالي: http://ow.ly/R8vB7