لقوام كلوي كارداشيان..تعرّفي على التمارين الرياضية التي تقوم بها

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

 التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الأول

التمرين الأول

لم تخجل نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان يوماً من وزنها الزائد ومن معركتها لسنوات طويلة مع خسارة وزنها..وتستخدم النجمة حسابها على موقع إنستجرام لكي تشارك الجمهور الأسرار والتفاصيل والتدريبات القاسية التي تقوم بها وفق توجيهات مدربها الرياضي للمساهمة في إنقاص وزنها خلال الفترة الماضية. 
 
وقد كشف المدرب الشخصي لكادرشيان، المدرب الرياضي Gunnar Peterson في هذا الصدد لمجلة Women’s Health Magazine  الأميركية عن أهم برنامج رياضي تتبعه كلوي كارديشيان وأفضل التمارين التي ساعدت النجمة الأميركية على الشعور بالرشاقة والحيوية..
 
ما هي هذه التمارين؟ تعرّفي عليها في تقريرنا اليوم وقومي عزيزتي بادراجها في جدولك اليومي..
 
المعدات التي تحتاجينها:Resistance Band ، أوزان حسب قدرتك، طابة رياضية صغيرة.
 
التمرين الأول: 
إحملي وزناً واحداً بيدك اليمنى أو اليسرى، إنخفضي صوب الأرض واتخذي وضعية الSquat واثني الركبتين. ضعي الوزن على الأرض، ثم في الحركة التالية قفي بشكلٍ مستقيم واثني الذراع التي تحمل الوزن صوب كتفك ثم مدّيها كلياً في الهواء صوب السقف. كرّري التمرين من 8 الى 12 مرة لكل جهة. 
 
التمرين الثاني: 
ضعي الResistance Band بين قدميك فوق الكاحل، ثم تقدمي حوالي 20 الى 30 خطوة صغيرة الى اليمين، ثم شمالاً بنفس عدد الخطوات ثم الى الأمام وأخيراً الى الخلف لتشكلي مربعاً والعودة الى نقطة البداية. 
 
التمرين الثالث: 
إستلقي على الأرض واثني ركبتيك 90 درجة على الأرض. إحملي الطابة الرياضية الصغيرة بين يديك ومدّي يديك الى الخلف، ثم إرفعي الجزء العلوي من جسمك ومدّي يديك في الهواء، ثم ميلي ومدّي يديك الى الجانب اليمين واليسار تباعاً ثم عودي الى الوضعية الأولى وكرّري الحركات 20 مرة. 
 
التمرين الرابع: 
إبدأي أولاً بوضعية الPushUp وارتكزي بيديك على الأوزان كما تظهر لك الصورة. إثني يدك اليمنى جانب جسمك وارفعي كوعك في الهواء ثم أعيدها على الأرض وقومي برفع الركبة اليمنى وقرّبيها الى منطقة الصدر ثم اليسرى. كرّري الحركة من 20 الى 30 مرة وبدّلي بين يديك. 
 
التمرين الخامس: 
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم واحملي الأوزان بين يديك واثنيهما عالياً في الهواء، في الحركة التالية أرجعي قدمك اليسرى ومدّيها الى الخلف واثني القدم الأمامية، كأنك تقومين بحركة الـLunge  الخلفية وحافظي على وضعية يديك. في الوضعية الأخيرة قفي بشكل مستقيم وارفعي القدم الخلفية واثنيها الى الأمام في الهواء وارفعي يديك عالياً في الهواء كما تظهر لك الصورة. كرّري التمرين من 10 الى 20 مرة وبدلّي بوضعية القدمين.