هذا ما فعله الشاي الأخضر لإمرأة بريطانية بدينة!

يفيد الشاي الأخضر في خسارة الوزن بشكل كبير وملحوظ

يفيد الشاي الأخضر في خسارة الوزن بشكل كبير وملحوظ

نجحت سيدة بريطانية في خسارة 80 كيلوغرام من وزنها بسبب الشاي الأخضر

نجحت سيدة بريطانية في خسارة 80 كيلوغرام من وزنها بسبب الشاي الأخضر

 
تحدثنا كثيراً ومطولاً في مقالات سابقة عن أهمية وفعالية الشاي الأخضر في تحقيق الرشاقة وإنقاص الوزن، واليوم نقدم لكم تجربةً ناجحة لسيدة إعتمدت على شرب الشاي الأخضر فخسرت الكثير من وزنها.
 
فقد كشفت سامنثا ريت وهي مواطنة بريطانية من مدينة سالفورد بأنكلترا، أنها تمكنت من الوصول للوزن المثالي وخسارة حوالي 80 كيلوغرام من وزنها من خلال شرب تسعة أكواب من الشاي الأخضر في اليوم.
 
نعم، تسعة أكواب من هذا الشراب الصحي كانت كفيلةً بإنقاص وزن سامنثا الذي شارف على 170 كيلوغرام وجعلها تعاني من السُمنة المفرطة.
 
وقد تمكنت هذه الأم البريطانية من استبدال الوجبات الدهنية والمشروبات السكرية بحمية غذائية وصحية، أضافت إليها الشاي الأخضر بمعدل تسعة أكواب في اليوم، مما جعلها تنجح في خسارة 80 كيلوغرام من وزنها الزائد وتستعيد رشاقتها ووزنها المثالي في غضون عام واحد. 
 
ليس الوزن فقط، بل نجحت سامنثا في إنقاص مقاس ملابسها 8 درجات أيضاً خلال هذه المدة، وهي سعيدةٌ يإخبار الجميع كيف أن الشاي الأخضر ساهم مساهمة كبيرة في تعزيز الأيض لديها ومنع عنها الشعور الشديد بالجوع، مما جعلها تخسر هذا الوزن الكبير.
 
وتصف سامنثا الشاي الأخضر بالمشروب الصحي الذي ساعدها على العودة لوزنها المثالي الذي اكتسبته بعد الحمل والولادة.
 
جديرٌ بالذكر أن الشاي الأخضر منبعٌ من الفوائد الطبيعية، إن لجهة الصحة أو الرشاقة. فهو يحرق الدهون ويمنع تراكمها ويساعد على التخلص من دهون البطن (http://www.hiamag.com/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D8%B3-%D8%B5%...) كما يمنح شعوراً سريعاً بالشبع (http://www.hiamag.com/%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%88-%D8%B1%D8%B4%D8%A7...).