هدايا مثالية لمحبّي اللياقة والرياضة في العيد

Nike Air Zoom Odyssey

Nike Air Zoom Odyssey

Nike Air Zoom Structure 19

Nike Air Zoom Structure 19

Nike Air Zoom Vomero 10

Nike Air Zoom Vomero 10

Nike Air Zoom Elite

Nike Air Zoom Elite

Nike Air Zomm Pegasus 32

Nike Air Zomm Pegasus 32

Huawei TalkBand B2

Huawei TalkBand B2

Jabra Sport Pulse Wireless

Jabra Sport Pulse Wireless

Lenovo Vibe Band VB10

Lenovo Vibe Band VB10

Fitbit Charge

Fitbit Charge

إقترب العيد ولا تعرفين ماذا تشترين لعائلتك وأصدقائك لكثرة الأفكار حول هذا الموضوع؟
 
لا تحتاري كثيراً عزيزتي، إذ سنعرض لك في التقرير التالي مجموعة متنوعة من الهدايا الرياضية، يمكنك إهداؤها لكل من يعشق الرياضة والرشاقة من أفراد عائلتك ومحبنيك أو من ترغبين بتشجعيهم على إدخال الأسلوب الرياضي في روتينهم اليومي. 
 
إختاري ما يناسبك من أحدث الأحذية الرياضية التي تساعد على أداء التمارين بكل سهولة وسلاسة وتتميز بالراحة والعملية، والسماعات الرياضية اللاسلكية التي تمنح حلاً متكاملاً للتمارين الرياضية، والأجهزة القابلة للإرتداء لمراقبة الصحة واللياقة البدنية لكل من يرغب بالبحث عن وسائل أكثر تطوراً لمتابعة النشاط البدني وجمع البيانات المتعلقة بالصحة واللياقة. 
 
أفضل خياراتنا: 
حذاءNike Air Zoom Elite 8 : 
الحذاء الأخف وزناً ضمن مجموعة أحذية "Zoom" الخاصة بالتدريب من "نايكي"، فتصميمه البسيط يساعد على الاندفاع ويناسب الرياضيين الذين يرغبون بالحفاظ على مستوى عالٍ من السرعة والخفة خلال التمرين أو المنافسة. (سعر 679 د.أ). 
 
حذاء Nike Air Zoom Pegasus 32: 
حذاء ذات مواصفات عالية مثالي للتمرين اليومي، وتتميز النسخة الجديدة بقدرة أفضل على التجاوب من أي طراز سبقه.(سعر 599 د.أ). 
 
حذاء NIKE AIR ZOOM ODYSSEY: 
من أكثر الأحذية فعالية لثبيت القدم واجتياز المسافات الطويلة بسرعات مدهشة. تقنية "Flywire" الجديدة والكعب الثنائي يعززان الشعور بالثبات، بينما يعمل النعل الخارجي المرن وبطانة "Ortholite" كوسادة لتوجيه وراحة القدم. ( سعر 849 د.أ). 
 
حذاء Nike Air Zoom Structure 19: 
يوفر الثبات وهو مناسب للتمرين اليومي. تركيبته الحديثة تجعل العداء أكثر سرعة وتتمتع بمظهر رائع فيما تخفف العبء على القدم. ( سعر 669 د.أ). 
 
حذاء Nike Air Zoom Vomero 10: 
هو ما تحتاجه القدمان للجري مسافات طويلة، إذ يجمع بين تقنية "Zoom Air" فائقة التجاوب وطبقة "Lunarlon" لراحة تامة وسرعة لا تضاهى. ( سعر 749 د.أ). 
 
سماعات الأذنين:
Jabra Sport Pulse Wireless 
تقدم هذه السماعة حلاً متكاملاً للتمارين الرياضية هو الأول من نوعه في العالم، حيث تضم جهازاً لقياس معدل نبض القلب يوضع في الأذنين ويتيح تجربة Dolby® السمعية الفائقة بالإضافة إلى إمكانية الإستماع إلى تعليمات التمارين الرياضية صوتياً وبشكل مباشر والتركيز على أداء التمارين الرياضية دون تشتيت أو قلق، حيث أن سماعات Sport Pulse Wireless متينة وقوية. وقد تم اختبار هذه السماعات لضمان تحملها لظروف صعبة، وهي مضادة للعرق والعواصف، بالإضافة إلى كونها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، لمساعدتكم في التركيز على التمارين وتحقيق أهدافكم وتخطيها.  
 
ويمنح تطبيق تطبيق Sport Life الذكي من Jabra أقصى إمكانيات سماعة Sport Pulse Wireless الصغيرة، بفضل جهاز قياس معدل ضربات القلب المدمج في السماعة مما يساعدكم على تخطيط تمارين الرياضة وتتبعها وتقييمها. كما يمكنكم قياس مستوى الرشاقة والقدرات الإيروبيكية لديكم، أو تعديل نطاق معدل ضربات القلب لتحقيق أقصى فائدة من التمارين الرياضية، بالإضافة إلى تحديد أهداف حسب المسافة المقطوعة أو زمن التمارين أو عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها.
 
سوار رياضي: 
Fitbit Charge
يتيح الجهاز تتبع كافة النشاطات اليومية مثل الخطوات والمسافات التي قمنا بقطعها والسعرات الحرارية التي أحرقناها وغير ذلك. كما يمتلك شاشة صغيرة تتيح مشاهدة الإشعارات الخاصة بالمكالمات الواردة إلى الهاتف. ويعمل سوار "تشارج" من خلال الارتباط بالتطبيق الخاص به على الهواتف الذكية، ويتيح مشاهدة إحصائيات التمارين على الهاتف أو عبر الويب. ويوفر السوار المضاد للماء ما يصل إلى سبعة أيام من عمر البطارية قبل الحاجة إلى إعادة شحنه مرة أخرى.
 
Lenovo Vibe Band VB 10
يتيح السوار الذكي قياس معدل نبضات القلب، والكشف عن عدد الخطوات التي نسيرها وكمية السعرات الحرارية المحروقة في الجسم، فضلاً عن تتبع حالة النوم، ويحمل بطارية تدوم طاقتها لفترة تستمر حتى سبعة أيام. كما يسمح السوار بمتابعة تنبيهات شبكات التواصل الاجتماعي والرسائل النصية الواردة إلى الهاتف الذكي الذي يتصل بالسوار عبر البلوتوث.
 
Huawei TalkBand B2
يجمع الجهاز بين السوار الرياضي وساعة بلوتوث بوظيفة أكثر ذكاء لتتبع اللياقة البدنية مع أعلى قدر من الدقة، بالإضافة إلى خاصية التزامن المطورة مع الأجهزة المتنقلة التي نحتاجها. ويتمتع بقدرة للاتصال اللاسلكي عبر تقنية بلوتوث، ما يجعله مصمم ليناسب الأشخاص المنشغلين، والذين يسعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية، ومراقبة نشاطهم وصحتهم.
 
ما هي أفضل الهدايا التي تقدمينها في العيد؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.