إخسري الدهون بسرعة مع تمارين الكارديو المميزة

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين السابع

التمرين السابع

 التمرين السادس

التمرين السادس

 التمرين العاشر

التمرين العاشر

التمرين الخامس

التمرين الخامس

التمرين التاسع

التمرين التاسع

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الثامن

التمرين الثامن

التمرين الأول

التمرين الأول

تعتبر تمارين الكارديو من أهم التمارين الأساسية والواجب مزاولتها لحرق الدهون والتخسيس بأسرع وقت. لذا إن كنت تبحثين عن برنامج مماثل يمكنك القيام به خلال شهر رمضان، دون الحاجة الى ممارسة رياضة المشي خارجاً في الطقس الحار أو التمرن على جهاز الTreadmill في المنزل، تابعي معنا البرنامج التالي الذي يتضمن 10 تمارين بسيطة بمفعول مذهل. 
 
كرّري كل تمرين على حدة لمدة دقيقة واحدة وارتاحي لثواني معدودة بين كل تمرين وآخر.
 
التمرين الأول: 
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم، ثم قومي بعدة خطوات صغيرة الى الجانب، ثم قفي في نقطة معينة واثني الركبة اليمنى وارفعيها على مستوى معدتك. إنخفضي مجدداً وكرّري الحركة نفسها والخطوات نفسها للجهة المقابلة. 
 
التمرين الثاني: 
إرتكزي على أصابع قدميك، ثم قومي بحركات مقصية لقدميك بشكلٍ سريع كما تظهر لك الصورة. 
 
التمرين الثالث: 
إتخذي وضعية الـSquat القصوى، أخفضي جسمك صوب الأرض واثني ركبتيك وارجعي مؤخرتك الى الوراء والمسي بيد واحدة الأرض، ثم قومي بالقفز واستديري 180 درجة الى اليمين وحافظي على وضعية الـSquat ثم اقفزي واستديري مرة أخرى لناحية الشمال وكرّري الحركة بشكلٍ متتال. 
 
التمرين الرابع: 
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم، ثم إقفزي لناحية اليمين ومدّي ذراعك اليمنى الى الأمام والذراع الثانية إثنيها في الخلف وكأنك تقومين بحركات الـBoxing. إقفزي مجدداُ للناحية الثانية وبدّلي بين الذراعين. 
 
التمرين الخامس:  
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم، واجذبي الركبة اليمنى وارفعيها صوبك وضميهّا بكلتي يديك وقربيهّا صوب صدرك، وكرّري الحركة للركبة الثانية. 
 
التمرين السادس: 
إتخذي في الحركة الأولى وضعية الـLunge، إدفعي بقدمك اليمنى الى الأمام واثنيها واتركي القدم الثانية ممدودة في الخلف. إقفزي الآن ومدّي القدمين معاً وارفعيهما في الهواء وارتكزي بعد القفزة على وضعية الLunges وبدّلي بوضعية القدمين من حركة الLunges السابقة. 
 
التمرين السابع: 
إقفزي بكل قوتك عبر أصابع قدميك وحافظي على الساقين مضمومتين وحرّكي ذراعيك كأنك تحملين الحبلة بين يديك. 
 
التمرين الثامن: 
قفي أولاً بشكلٍ مستقيم واتركي مسافة بين قدميك، مدّي يديك الى جانبك من ناحية الكتف المواجه لها، ثم حرّكي كل كتف على حدة حركة دائرية. 
 
التمرين التاسع: 
إتخذي أولاً وضعية البلانك. ضمّي قدميك معاً واقفزي واثنيهما لناحية وقرّبيهما لناحية كوعك الأيسر ثم عودي الى الوضعية الأساسية وقرّبيهما لناحية اليمين، وكرّري الحركة بشكلٍ متتال. 
 
التمرين العاشر: 
في الحركة الأولى، قفي بشكلٍ مستقيم وضعي قدمك اليمنى أمام اليسرى، ثم إبدأي برفع قدمك في الخلف اليسرى ومدّها عالياً الى الأمام والمسي بيدك اليمنى أطراف أصابع قدميك، إرجعي القدم الى الخلف مجدداً وعاودي الحركة بشكلٍ متتال وسريع.