السوار الرياضي.. أجمل هدية للأب في عيده

Lenovo Vibe Band VB10

Lenovo Vibe Band VB10

Samsung Gear Fit

Samsung Gear Fit

ZTE Grand Band

ZTE Grand Band

Jawbone Up3

Jawbone Up3

Huawei TalkBand B2

Huawei TalkBand B2

Apple Watch Sport

Apple Watch Sport

Fitbit Charge

Fitbit Charge

HTC Grip

HTC Grip

Acer Liquid Leap

Acer Liquid Leap

إختيار هدية للأب ليس بالمهمة السهلة خصوصاً أن الهدايا أغلبها تكون تقليدية وغير مبهجة. 
 
وبما أن الحالة الصحية لوالدك هو العامل الأهم بالنسبة لك، ما رأيك بإهداء والدك أكسسوارات رياضية حديثة كالسوار الرياضي الذي لا يكتفي فقط بتتبع النشاط الرياضي لمرتديه، بل يمتد أيضًا لقياس المؤشرات الحيوية لجسم الإنسان، مثل ضغط الدم ودرجة الحرارة وانتظام دقات القلب سواء كان يحب ممارسة الرياضة أم لا... 
 
لذا ولكي تكون هديتك لها طعم مختلف في يوم الأب، نستعرض لكِ أجمل ما يمكنك إهداؤه لأبيك من الأسورة الرياضية المذهلة.
 
Apple Watch Sport
تؤمن ساعة آبل وتطبيق اللياقة البدنية متابعة النشاط الرياضي والحصول على تحليلات دقيقة من الساعة، بحيث يمكن للساعة متابعة المسافة المقطوعة، عدد السعرات الحرارية المستهلكة، تفاصيل حول نشاط قلبك، خطواتك، عدد مرات جلوسك، والوقت الذي أخذته من أجل الراحة.
 
أكثر من هذا يمكن للساعة ان تقوم بتدريبك، بأن ترسم لك خططا رياضية وأهدافا عليك تحقيقه من أجل الحصول على أفضل لياقة بدنية، والمحافظة على صحتك، وبخاصة قلبك ونشاطه وحيويته، وبالتالي حيوية كاملة للجسم، ومن أجل كل هذا أضافت آبل تطبيقين، الأول Fitness خاص باللياقة البدنية والتمارين، والثاني WorkOut خاص بالنشاطات ومتابعة نشاطك وخطواتك.
 
Acer Liquid Leap
يمكنه الارتباط مع انظمة التشغيل اندرويد وiOS وحتى ويندوز فون وبطارية تصمد لمدة 5 إلى 7 أيام كما تقول الشركة مع معايير IP67 لمقاومة الماء لمدة 30 دقيقة في عمق 1 متر. 
 
Liquid Leap+ يقدم لك ما تقدمه الاساور الاخرى من خدمات من ناحية التنبيهات و تتبع امورك ونشاطاتك اللياقية والصحية مثل عداد الخطوات وحرق السعرات الحرارية في المسبح وغيرها.
 
Samsung Gear Fit
يقوم هذا السوار الذكي بمعظم مهام الساعة الذكية مثل عرض الوقت، التحكم في مشغل الموسيقى في هاتفك، التبيه عند وصول مكالمات او اشعارات الى هاتفك، بالاضافة الى خاصية البحث عن الجهاز الخلوي المرتبط بها عن طريق البلوتوث. السوار يحتوي على حساس يعمل بالاشعة تحت الحمراء لقياس سرعة النبض بالاضافة الى مجموعة من الحساسات الأخرى لقياس مختلف الأنشطة مثل عدد الخطوات وكمية السعرات الحرارية المحترقة وحتى تعمل بالشكل الصحيح يجب ان تكون ملامسة للجلد في جميع الاحيان. 
 
وتأتي الساعة بشاشة منحنية وبشكل مضاد للأتربة والأوساخ مع مقاومة للمياه لمساعدتك على أداء الرياضة بلا أي مشاكل. 
 
HTC Grip
السوار مصنّع خصيصاً لمتابعة النشاط الرياضي، ويحمل داخله عدة حساسات أبرزها حساس GPS، ويتمكن الجهاز من متابعة شتى الأنشطة الرياضية مثل الركض والمشي ونشاطات النادي، كذلك يتيح الجهاز الصغير عرض التنبيهات والإشعارات والبيانات المختلفة، يدعم الجهاز كلا النظامين الأندرويد وiOS. ويقدم السوار إمكانية الاستعانة بمدربين رياضيين محترفين للمساعدة في قيامك بالنشاط الرياضي.
 
Huawei TalkBand B2
يجمع الجهاز بين السوار الرياضي وساعة بلوتوث بوظيفة أكثر ذكاء لتتبع اللياقة البدنية مع أعلى قدر من الدقة، بالإضافة إلى خاصية التزامن المطورة مع الأجهزة المتنقلة التي يحتاجها المستخدم. ويتمتع بقدرة للاتصال اللاسلكي عبر تقنية بلوتوث، ما يجعله مصمم ليناسب الأشخاص المنشغلين، والذين يسعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية، ومراقبة نشاطهم وصحتهم.
 
تم تزويد الجهاز باستشعار متقدم من 6 محاور، والتي تدعم تقنية الكشف الذكي، والتحديد التلقائي، والدقيق للحركة، فضلا عن ميزة تحديد فترات النوم العميق والخفيف ليلاً، بالإضافة إلى توفيره نصائح طبية تساعد المستخدمين على تغيير وتحسين نمط نومهم.
 
Lenovo Vibe Band VB 10
يتيح السوار الذكي قياس معدل نبضات القلب، والكشف عن عدد الخطوات التي يسيرها المستخدم وكمية السعرات الحرارية المحروقة في جسمه، فضلا عن تتبع حالة نومه، ويحمل بطارية تدوم طاقتها لفترة تستمر حتى سبعة أيام. كما يسمح السوار للمستخدم بمتابعة تنبيهات شبكات التواصل الاجتماعي والرسائل النصية الواردة إلى هاتفه الذكي الذي يتصل بالسوار عبر البلوتوث.
 
ZTE Grand Band
يضم الجهاز شاشة بتقنية LED، ويقوم بحساب السعرات الحرارية بالجسم بالإضافة إلى ساعات النوم التي يستغرقها مستخدميها بالإضافة إلى ذلك تعد تلك السوار مجهزة بتقنية IOS والأندرويد فهي تشتمل على بلوتوث. 
 
Jawbone Up 3
يأتي الجهاز بتصميمٍ أنيق يناشد من يبحثون عن سوار يتتبع لياقتهم البدنية ويحمل في الوقت نفسه تصميمًا جذابًا، ويحمل مجموعة من المستشعرات التي تتضمن ميزة التسارع الثلاثي tri-axis، بجانب أجهزة استشعار درجة الحرارة المحيطة. وهذا يسمح لسوار UP3 قياس مُعدّل ضربات القلب بطريقة تماثل سوار مايكروسوفت باند. كذلك بإمكان UP3 تعقّب نومكم، وهو ذكي بما فيه الكفاية للكشف عن أي نوع من الأنشطة التي تقومون بها، ويقوم بتصنيفها وفقًا لذلك. البطارية تدوم لمدة 7 أيام، وهو مقاوم للمياه لما يصل إلى عمق عشرة أمتار تحت الماء.
 
Fitbit Charge
يتيح الجهاز تتبع كافة النشاطات اليومية للمُستخدم، مثل الخطوات والمسافات التي قام بقطعها والسعرات الحرارية التي أحرقها وغير ذلك. كما يمتلك شاشة صغيرة تتيح للمُستخدم مشاهدة الإشعارات الخاصة بالمكالمات الواردة إلى هاتفه. ويعمل سوار "تشارج" من خلال الارتباط بالتطبيق الخاص به على الهواتف الذكية، ويتيح للمُستخدم مُشاهدة إحصائيات تمارينه على الهاتف أو عبر الويب. ويوفر السوار المضاد للماء ما يصل إلى سبعة أيام من عمر البطارية قبل الحاجة إلى إعادة شحنه مرة أخرى.