أفضل خمسة نوادي رياضية للنساء بالرياض

النوادي الرياضية بالرياض على مستوى المعايير العالمية

النوادي الرياضية بالرياض على مستوى المعايير العالمية

مركز المناهل النسائي بالرياض

مركز المناهل النسائي بالرياض

أصبحت النوادي الرياضية النسائية في العاصمة الرياض من أكثر الأماكن إقبالاً من السيدات الآتي يحرصن على الاهتمام بأجسامهن ويحرصن على لياقة أجسادهن وعلى الرغم من قلة هذه الأماكن قبل أعوام إلا أنها أصبحت أكثر انتشارا في الآونة الأخيرة لتصبح المنافسة أكبر بين هذه المراكز لتعزيز البرامج الرياضية وجعل النادي مكاناً آمناً للمرأة السعودية.
 
1- مركز المناهل
 
 ومن أشهر هذه النوادي في العاصمة الرياض هو "مركز المناهل" الذي يقع في المنطقة الدبلوماسية بحي السفارات والذي يخصص أكثر من خمسة حصص رياضية مختلفة بحسب كل مشتركة.
 
2- مجموعة نوادي كيرفز 
 
 أما النادي الثاني فهي مجموعة نوادي "كيرفز " التي صممت خصيصا للنساء، لتحصل السيدة على كامل للياقة البدنية . إذ تعتمد نوادي كيرفز على نظام تمرين لمدة 30 دقيقة ليقوم بتشغيل جميع عضلات الجسم الاساسية و حرق لحد 500 سعرة حرارية  بالاضافة الى ذلك يقوم النادي بدعايات ترويجية و احداث اجتماعية لتشجيع النساء لدعم اسباب خيرية ، وتقع النوادي في بانوراما المرأة(3) - حي الربوة - بجوار مكتبة جرير ، و مركز صوان في شارع العليا العام مقابل برج المملكة ، بانوراما المرأة (1) - بانوراما مول في شارع التخصصي.
 
3- نادي مركز الملتقى النسائي
 
 أما النادي الثالث فهو مركز الملتقى النسائي والذي خصص 6 مدربات لكل منهن برنامجها الخاص والذي يعتمد على نوع رياضي مختلف مما يساعد الكثير من السيدات على إختيار جداولهن الخاصة بحسب رغبتها ويقع النادي في حي الملز.
 
4- نادي مركز أوباجي
 
ورابع هذه الأندية هو مركز أوباجي ،يقع في العليا بطريق مكة المكرمة و يوفر المركز صالتان رياضية لممارسة الأيروبيك مع مدربات مختصات من جنسيات مختلفة لحصص مختلفة الأنواع  ، ويمكن للمتدربة إعداد جدول للحصص الرياضية حسب احتياجاتك و ظروفك كل أسبوع.
 
وآخر هذه المراكز هو أكبرها وأحدثها وافتتحته الفانشيستا الكويتية آسيا ويقع في شمال طريق الملك عبدالعزيز بحي الياسمين بين طريق التخصصي وأنس بن مالك و يعتبر نادي f4fksa ملتقى رياضي مجهز بمعايير عالمية وفخمة إذ يهتم بأدق التفاصيل ويعتبر بيئة مثاليه للفتاة السعودية وللرياضة ، وعن ساعات العمل خصصها المركز من الأحد إلى الخميس من ٦ صباحاً حتى ١٠ مساءً .