جينيفر أنيستون تشارككم أسرارها للرشاقة

جينفر أنستون الرشيقة دوماً

جينفر أنستون الرشيقة دوماً

نموذج عن فطور أنستون الصحي

نموذج عن فطور أنستون الصحي

تختار أنستون النشويات الصحية في حميتها الغذائية

تختار أنستون النشويات الصحية في حميتها الغذائية

طبق السلطة المتوسطية هو ما تتناوله أنستون عادةً على الغداء

طبق السلطة المتوسطية هو ما تتناوله أنستون عادةً على الغداء

تمارس أنستون رياضة اليوغا لجسم رشيق ومشدود

تمارس أنستون رياضة اليوغا لجسم رشيق ومشدود

النجمة جينيفر أنيستون الساحرة والتي لا يبدو أنها تتقدم في السن، هي بالفعل تبلغ 46 عاماً ومع ذلك تتحلى برشاقة وجمال مشعين.
 
كيف تحافظ أنيستون بطلة مسلسل "فريندز" الشهير على الرشاقة والجمال في هذا العمر؟ أفصحت النجمة الهوليوودية عن بعض أسرارها في هذا الخصوص، ومنها ممارسة الرياضة واليوغا وتمارين القلب، لكنه ليس السر الوحيد وراء جمالها، فهي أيضاً تتبَع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً لا يخلو من النشويات الصحية. وقد عرضت أنيستون صوراً لفطورها المتمثل بالبيض المسلوق مع شريحة توست وقطع من البندورة والأفوكادو، ليتبع ذلك تمرينها الرياضي الصباحي المعتاد والمتضمن اليوغا.
 
وليس فقط الغداء، فأنيستون أحبت أن تشارك محبيها على إنستغرام بما يحتويه غداؤها أيضاً، والمتمثل بسلطة متوسطية تتألف من البرغل والخيار والبقدونس والنعناع والبصل والأحمر وفاصولياء غاربانزو، بالإضافة إلى جبن الفيتا والفستق، وهو ما يعني أن أنيستون لا تتبَع حميةً خاليةً من الغلوتين لاحتواء غدائها على البرغل المشتق من القمح. 
 
وكانت مدربتها الشخصية كاتي كايلر أعلنت أن السر في الحفاظ على الصحة والرشاقة هو بإيجاد الوقت لتناول خمس وجبات في النهار الواحد، ليتبع ذلك خمس أوقات للرياضة والجري بأوقات قليلة، وهو ما يناسب جدول مواعيد أنيستون المزدحم دوماً، مضيفةً أن جينيفر تتناول الطعام ثلاث مرات على الأقل يومياً بنسب قليلة ومغذَية، ونصيحة كايلر للجميع بضرورة شراء المكونات لإعداد الطعام لأسبوع كامل، كي لا يقع أحدنا في فخ تناول الطعام السريع أو الأطعمة الجاهزة.
 
وبالعودة لأنيستون، تقول كايلر أنها لا تتناول علبةً كاملة من الكوكيز مرةً واحدة، لكنها تتمتع بمذاق واحدة بين الوقت والآخر. وهي تفعل كل شيء باعتدال، تضيف كايلر، وتؤمن بأن التمتع بالشباب يأتي من نهج شمولي في الحياة وعناية بالعقل والجسد والروح في آن معاً. فمتى ما كان المرء متوتراً، سيبدو عليه التعب بكل تأكيد.