لعشاق الرشاقة: وجبات شهية منخفظة السعرات الحرارية من رايت بايت

أكواب كعكة جبنة الكريمة المشكّلة

أكواب كعكة جبنة الكريمة المشكّلة

كرواسان بالتوت

كرواسان بالتوت

كاري الدجاج على الطريقة التايلندية

كاري الدجاج على الطريقة التايلندية

ناتالي حداد

ناتالي حداد

جربنا كلنا في وقت ما اتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على وزننا أو للتخلص من الوزن الزائد، ولكن بسبب وتيرة الحياة المتسارعة نجد أنفسنا دائماً نلجأ إلى الوجبات السريعة! ومع ذلك، فمن الآن وصاعداً عندما تشعر بالجوع وتكون على عجلة من أمرك، تذكّر أن مطعم "رايت بايت ناو" (Right Bite NOW) يُعطيك الحل الأمثل لجهة توصيل وجبات طعام لذيذة ومنخفضة السعرات الحرارية، وأنت في مكتبك أو منزلك.  
 
ستجد في "رايت بايت ناو"، التابع لـ "رايت بايت" (Right Bite)، المركز الرائد في إستشارات التغذية وتوصيل الوجبات الصحية حسب الطلب، كل ما تبحث عنه، وخاصةً عندما تكون قد سئمت من اتباع الحميات الغذائية. توفّر قائمة طعام "رايت بايت ناو" العديد من الخيارات المتنوعة، التي تضمن حصولك على طبقك المفضّل، والأهم من ذلك، تناوله دون القلق بشأن النظام الغذائي أو السعرات الحرارية. 
 
وقالت ناتالي حدّاد، مؤسس ومدير عام "رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م": يرتكز تناول الطعام الصحي على اتخاذ الخيارات الذكية، لذا نُركّز على توفير هذه الخيارات في "رايت بايت ناو". فنجعل الوجبة السريعة العادية صحية ولذيذة في الوقت ذاته لتستمتع بها دون الشعور بالذنب أو القلق بشأن عدم تمكنّك من الالتزام بالحمية التي تتبعها".
 
ويوفّر مطعم "راين بايت ناو"، الواقع في "أبراج بحيرات الجميرا"، خدمة التوصيل لكافة المهتمين بصحتهم ورشاقتهم دون الحاجة للاشتراك بأحد برامج مركز "رايت بايت". كما تعرض قائمة الطعام جميع المعلومات الغذائية لكل وجبة، ما يتيح للعميل معرفة عدد السعرات الحرارية التي سيتناولها. 
 
وأضافت ناتالي: "لا يقتصر عملنا على توفير خيارات متعدّدة ومتنوّعة فحسب، بل نُزوّد عملاءنا بالقيمة الغذائية الصحيحة للأطعمة لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الصائبة. ونحن سعداء كوننا نمكّنهم بطريقة أو بأخرى من التحكّم بصحتهم وعافيتهم بفضل الطعام الذي يتناولونه"
 
ويُذكر أن أطباق "رايت بايت ناو" تتمتع بنكهة شهية، ولا تحتوي على سعرات حرارية عالية. وإليكم بعض الأمثلة عن الأطباق الأكثر طلباً في "رايت بايت ناو": 
 
•كرواسان بالتوت (300 سعرة حرارية لكل قطعة) 
كرواسون من القمح الكامل مع البذور والتوت المُغذي. 
الفوائد: إن البذور مثل "شيا" ودوار الشمس غنية بالبروتين والأحماض الدهنية الأساسية. أما التوت، فيُعرف بكونه يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة، إلى جانب عدد لا يحصى من الفوائد الصحية . لن تندم أبداً على اختيار هذا الطعام الفرنسي الكلاسيكي الصحي! 
 
•كاري الدجاج على الطريقة التايلندية (445 سعرة حرارية لكل وجبة) 
كاري أحمر حار مع الدجاج وخضروات مشكّلة، يُقدّم مع الأرزّ البني إلى جانبه.
الفوائد: تُوفّر اللحوم الخالية من الدهون البروتين، بينما تعطي الكربوهيدرات الجيدة الألياف الطبيعية والفيتامينات والمعادن، أمّا الخضروات فتُؤمّن المواد الغذائية المهمّة، ما يزيد من طاقتك ويُعزّز قدرتك على التركيز أثناء العمل. 
 
•أكواب كعكة جبنة الكريمة المشكّلة (تبدأ من 108 سعرة حرارية لكل وجبة وتتغيّر بحسب النكهة المُختارة)
موس جبنة الكريمة مع التوت أو الباشن فروت أو الليمون أو صلصة الشوكولاتة التي تحتوي على كمية قليلة من السكر.
الفائدة: كعكة جبن قشدية قليلة الدسم ومنخفضة السعرات الحرارية مع طبقة من الفواكه التي تحتوي على كمية منخفضة من السكر، وهي مثالية للذين يرغبون بالاستمتاع بالتحلية.